اخبار الرياضة

تياغو موتا يشيد بانشيلوتي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تياغو موتا يشيد بانشيلوتي  . والان الى التفاصيل.

أبدى تياجو موتا مدرب بولونيا سعادته وإعجابه بكارلو أنشيلوتي بعد أن قاد ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز على بايرن ميونخ.

وقال عن المباراة: “أمس كانت مباراة جميلة، كما يحدث غالبًا مع ريال مدريد. أنا حقا أحب أن أرى مباراة جيدة. نعم، من المؤكد أن ريال مدريد يمتلك أحد أفضل المدربين في العالم، إن لم يكن الأفضل في العالم. كان لدي كارلو كمدرب. لقد كان قادرًا على تحقيق “أنه يحصل على أقصى استفادة من لاعبيه ويجعلهم مسؤولين”.
وأضاف: “كارلو هكذا. لا أحد يستطيع تقليده. يعرف كيف يجعلك مسؤولا، لكنه يعرف كيف يخفف التوتر قبل مباراة مهمة. يأخذ كل شيء، حتى العلكة. يخفف التوتر في نفسه”. “

  

تياغو موتا يشيد بانشيلوتي

ملاحظة: هذا الخبر تياغو موتا يشيد بانشيلوتي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تياغو موتا يشيد بانشيلوتي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تياغو موتا يشيد بانشيلوتي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!