مكتب المالكي: ما يحصل بالبصرة نتاج سياسات كتلة جاءت بشركة سرقت اموال المحافظة

مكتب المالكي: ما يحصل بالبصرة نتاج سياسات كتلة جاءت بشركة سرقت اموال المحافظة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مكتب المالكي: ما يحصل بالبصرة نتاج سياسات كتلة جاءت بشركة سرقت اموال المحافظة


السومرية نيوز/ بغداد
اعتبر مكتب رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، السبت، أن ما يحصل بالبصرة اليوم نتاج سياسات كتلة جاءت بشركة سرقت اموال المحافظة.

وقال مدير المكتب هشام الركابي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه رداً على تصريح لقيادي في تيار الحكمة، إن “قيادي الغفلة يتحدث عن ان سنوات تولي المالكي هي الاسوأ وهو لا يعلم ان ما يحصل في البصرة اليوم هي نتاج سياسات كتلته التي جاءت بشركة هيل انتر ناشيونال التي سرقت ما سرقت من اموال البصرة بالتعاون مع كتلته والمحافظ الهارب”.

وكان القيادي في تيار الحكمة حسام التميمي رأى، اليوم السبت، أن الأعوام التي شهدت تولي رئيس الحكومة السابق نوري المالكي رئاسة الوزراء “هي الأسوأ منذ عام 2003″، فيما اعتبر أن “محاكمة” المالكي أصبحت “أولوية وطنية”.

وتشهد محافظة البصرة منذ اشهر تظاهرات غاضبة تطالب بتوفير الخدمات وفي مقدمتها الماء الصالح للشرب والكهرباء، وتطورت الى تدخل القوات الامنية، ما ادى الى مقتل عدد من المتظاهرين واصابة آخرين.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مكتب المالكي: ما يحصل بالبصرة نتاج سياسات كتلة جاءت بشركة سرقت اموال المحافظة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وفاة شخصين جراء هطول الامطار وارتفاع نسبة الرطوبة في النجف

وفاة شخصين جراء هطول الامطار وارتفاع نسبة الرطوبة في النجف اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.