ماذا يفعل ليفربول عندما يفتتح موسمه بأربع انتصارات متتالية؟

ماذا يفعل ليفربول عندما يفتتح موسمه بأربع انتصارات متتالية؟
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبارالرياضية العربية والعاليمة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ماذا يفعل ليفربول عندما يفتتح موسمه بأربع انتصارات متتالية؟

ماذا يفعل ليفربول عندما يفتتح موسمه بأربع انتصارات متتالية؟

كتب- عمر قورة:

يتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تحقيق أربع انتصارات متتالية في المسابقة حتى الآن، لترتفع آمال رفاق الدولي المصري محمد صلاح للتتويج باللقب لأول مرة منذ (1989-1990).

وحافظ الريدز مع يورجن كلوب على العلامة الكاملة في مبارياته التي خاضها حتى الآن، بعد فوزه على وست هام (4-0) وكريستال بالاس (0-2) وبرايتون (1-0) وليستر سيتي (1-2).

ورفع ليفربول رصيده قبل توقف الدوري إلى 12 نقطة في المركز الأول بالتساوي مع تشيلسي وواتفورد، وبفارق تقطتين أمام مانشستر سيتي حامل اللقب، وثلاثة أمام توتنهام الخامس.

ونستعرض في التقرير التالي ماذا يفعل ليفربول عندما حقق أربع انتصارات متتالية في انطلاقة الدوري، وهو ما تحقق في ثلاث مناسبات سابقة:

– موسم (1969-70):

افتتح ليفربول موسمه وقتها بأربع انتصارات متتالية أمام تشيلسي (4-1) ومانشستر سيتي (3-2) على ملعب آنفيلد، وتوتنهام هوتسبر (0-2) ومانشستر سيتي مجددًا (0-2) خارج الديار.

وحصد الريدز في نهاية الدوري باحتلال المركز الخامس وفي جعبته 51 نقطة من 42 مباراة، وحصد إيفرتون وقتها لقب الدوري الإنجليزي للمرة السابعة في تاريخه.

– موسم (1978-79):

حقق ليفربول هذا الموسم 6 انتصارات متتالية في انطلاقة الدوري على كوينز بارك رينجرز (2-1) وإيبسويتش تاون (0-3) ومانشستر سيتي (1-4) وتوتنهام (7-0) وبرمنجهام سيتي (0-3) وكوفنتري سيتي (1-0).

ونجح الريدز في التتويج بلقب الدوري برصيد 68 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه نوتينجهام فورست.

– موسم (1990-91):

وفي عام 1990، حقق ليفربول 4 إنتصارات متتالية، بل واصل حتى وصل إلى 8 انتصارات متتالية كأفضل انطلاقة في تاريخ مشاركاته بالدوري الإنجليزي، لكنه لم يحقق اللقب في النهاية.

تخطى الريدز شيفيلد يونايتد ونوتينجهام فورست وأستون فيلا وويمبلدون ومانشستر يونايتد وإيفرتون وساندرلاند وديربي كاونتي، قبل أن تتوقف سلسلة انتصاراته بالتعادل مع نوريتش سيتي.

وذهب اللقب في النهاية وقتها إلى آرسنال بعد تصدر جدول الترتيب بـ83 نقطة، بفارق 7 نقاط عن ليفربول الذي احتل الوصافة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ماذا يفعل ليفربول عندما يفتتح موسمه بأربع انتصارات متتالية؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

هل تنهى انتقالات يناير تجميد نجوم الدكة فى أوروبا؟

هل تنهى انتقالات يناير تجميد نجوم الدكة فى أوروبا؟ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن