لتنشيط خلايا مخ ابنك.. اتبعى هذه النصائح

لتنشيط خلايا مخ ابنك.. اتبعى هذه النصائح
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لتنشيط خلايا مخ ابنك.. اتبعى هذه النصائح

أيام قليلة وتحل على المنازل المصرية الدراسة أو كما يطلق عليها من قبل الكثير "أيام المدرسة"، وهذا الأيام تعد بمثابة السجن المؤقت للطالب، بسبب رغبة الأم فى وصوله لأعلى الدرجات ولا ننسى رغبتها "أنه يطلع الأول على الفصل".

ولكن كل هذه الأمانى لا تتحقق إلا فى وجود تغذية جيدة له، ولذلك يقول الدكتور محمد حلمى استشارى السمنة والنحافة، أن التغذية الجيدة تساوى حياة أفضل وأيضًا ذاكرة أعلى ومخ أكثر نضجًا.

ويقدم استشارى السمنة والنحافة، التغذية الجيدة لتقوية وتنشيط خلايا مخ الطالب، ومنها:

اهتمى يا عزيزتى بإعطاء ابنك الكثير من الخضراوات، وذلك عن طريق اعتياده على تناول طبق من السلطة الخضراء فى وجبة الغداء، فهذه الحيلة تحميه من الكثير من الأمراض، وتعمل على تقوية مناعته، وتنشيط خلايا المخ بشكل كبير.

الفواكه، ينصح بإعداد عصير من الفواكه الطازجة المحلى بالعسل الأبيض وإعطائه لطفلك فى وجبة الإفطار قبل الذهاب للمدرسة، فهذه الحيلة تنشط المخ، وتساهم بشكل كبير فى الحفاظ على مناعته.

البروتينات تعد من أهم العناصر الغذائية، ولذا عليك إعطاؤه حصة منها يوميا.

الأسماك ينصح بتناولها ثلاث مرات فى الأسبوع للحصول على فوائدها العدة.

 

 

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لتنشيط خلايا مخ ابنك.. اتبعى هذه النصائح نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اجراء عملية قسطرة لمريضة بعمر 71 عام

صحة الكرخ / اجراء عملية قسطرة علاجية لمريضة بعمر (71) عام مصابة باحتشاء العضلة القلبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.