كاتب أمريكى: الرؤية العالمية لماكين باتت برحيله فى تقهقر

كاتب أمريكى: الرؤية العالمية لماكين باتت برحيله فى تقهقر
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر كاتب أمريكى: الرؤية العالمية لماكين باتت برحيله فى تقهقر

قال الكاتب الصحفى إيشان ثارور، إن الولايات المتحدة إذْ تنعى السيناتور الجمهورى الراحل جون ماكين، فإنما هى تنعى بخفوت نجمه خفوت نجم عالمٍ كان يبدو ممثلا له.

وحذر ثارور، فى مقاله بصحيفة "واشنطن بوست"، من أن الرؤية العالمية ذات القيادة الأمريكية التى كان يناصرها ماكين باتت برحيله فى تقهقر قوى، لا سيما فى ظل انعزالية ترامب ونكوصه منذ وصوله للبيت الأبيض عن التزامات واشنطن إزاء التحالف العابر للأطلسى، وفى ظل دعوات من قادة أوروبيين إلى عدم الارتباط بواشنطن طالما كانت الأخيرة يتعذر الاعتماد عليها.

ورصد الكاتب قول ماكين عن القادة الشعبويين على ضفتى الأطلسى: "لقد انكفأوا على الداخل اقتصاديا وقدّموا النزعة الحمائية على التكاملية وتوددوا إلى الأنظمة الشمولية وسياسات الأقوياء ؛ والأخطر من كل ذلك أنهم قد عزفوا تماما عن فكرة الليبرالية فى خيانة لأساس بقاء أى نظام عالمى".

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر كاتب أمريكى: الرؤية العالمية لماكين باتت برحيله فى تقهقر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

محمود عثمان : لا اهمية لمنصب الرئاسة الجمهورية و رئاسة البرلمان للكورد كان الأهم

محمود عثمان : لا اهمية لمنصب الرئاسة الجمهورية و رئاسة البرلمان للكورد كان الأهم زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.