قيس الخزعلي: رأي المرجعية الأخير هو طلقة الرحمة للمشروع الامريكي

قيس الخزعلي: رأي المرجعية الأخير هو طلقة الرحمة للمشروع الامريكي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر قيس الخزعلي: رأي المرجعية الأخير هو طلقة الرحمة للمشروع الامريكي

قيس الخزعلي

رووداو – أربيل

قال الامين العام لعصائب اهل الحق، قيس الخزعلي، اليوم الاثنين، ان رأي المرجعية الدينية الاخير هو طلقة الرحمة للمشروع الأمريكي وخارطة طريق لتشكيل الحكومة.

وقال الخزعلي في تغريدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن “البيان الاخير للمرجعية الدينية هو طلقة الرحمة على المشروع الامريكي، وهو خارطة طريق حقيقية لتشكيل الحكومة بل للمرحلة السياسية القادمة”.

وأضاف، انه “على جميع الأطراف السياسية العمل على اساسه”، مؤكدا “من ناحيتنا فنحن اول الملتزمون”. 

وكان مصدر مقرب من المرجعية الدينية العليا في مدينة النجف قد ذكر بأن ما ورد من بعض اعضاء مجلس النواب في وسائل الاعلام من ان المرجعية سمّت عدداً من السياسيين ورفضت اختيار أي منهم لموقع رئاسة الوزراء، هو خبر غير دقيق فان ترشيح رئيس مجلس الوزراء انما هو من صلاحيات الكتلة الاكبر بموجب الدستور وليس للآخرين رفض مرشحها.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر قيس الخزعلي: رأي المرجعية الأخير هو طلقة الرحمة للمشروع الامريكي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

صالح والسفير الصيني يشددان على ضرورة توسيع آفاق التعاون بين البلدبن

صالح والسفير الصيني يشددان على ضرورة توسيع آفاق التعاون بين البلدبن زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.