قيادات في ائتلاف النصر تعلن "موقفها المغاير" لإدارة قائمة ائتلافها

قيادات في ائتلاف النصر تعلن "موقفها المغاير" لإدارة قائمة ائتلافها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر قيادات في ائتلاف النصر تعلن "موقفها المغاير" لإدارة قائمة ائتلافها


السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت قيادات في ائتلاف النصر، اليوم الاحد، عن “موقفها المغاير” لإدارة قائمة الائتلاف المنسجم مع السياقات الدستورية في الجلسة الاولى للبرلمان.

وقالت القيادات في بيان صحفي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه “تاكيداً لمواقفنا السابقة والمعلنة، نعلن مرةً اخرى اننا مع أوسع تمثيل للقوى السياسية وبتركيبة وطنية توفر الفرص للحكومة القادمة للنجاح وتحقيق الأهداف المنشودة والابتعاد عن الاستقطابات السلبية”.

واضافت القيادات، “نظراً لتجاوز إدارة قائمة ائتلاف النصر رأي أغلبية أعضائها في تشكيل الكتلة الأكبر، نعلن عن موقفنا المغاير لإدارة القائمة المنسجم مع السياقات الدستورية في الجلسة الاولى لمجلس النواب” .

وكانت قيادات “اساسية” في ائتلاف النصر اعلنت، الجمعة (31 آب 2018)، عن ترشيح فالح الفياض لرئاسة مجلس الوزراء، بعد اقل من 24 ساعة على قرار رئيس الوزراء حيدر العبادي القاضي باعفاء الفياض من مهام مستشارية الامن الوطني ورئاسة هيئة الحشد الشعبي.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر قيادات في ائتلاف النصر تعلن "موقفها المغاير" لإدارة قائمة ائتلافها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رفع اكثر من 1800 طن من النفايات في مركز الزبير

رفع اكثر من 1800 طن من النفايات في مركز الزبير اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.