في مباراة هادئة.. تعادل سلبي بين ألمانيا وفرنسا بقمة دوري الأمم الأوروبية

في مباراة هادئة.. تعادل سلبي بين ألمانيا وفرنسا بقمة دوري الأمم الأوروبية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبارالرياضية العربية والعاليمة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر في مباراة هادئة.. تعادل سلبي بين ألمانيا وفرنسا بقمة دوري الأمم الأوروبية

متابعة- محمد مصطفى:

سيطر التعادل السلبي على نتيجة مباراة ألمانيا وفرنسا، فيافتتاحية مباريات الفريقين بدوري الأمم الأوروبية، والتي استضافها ملعب أليانز أرينا.

ورغم محاولات المنتخبين إلا أن المباراة خرجت سلبية، وأخذت شكل المباراة الودية.

وتضم المجموعة الاولى في دوري الامم الأوروبية إلى جانب فرنسا وألمانيا، المنتخب الهولندي.

التشكيل:

ودخل المنتخب الألماني بقيادة يواكيم لوف المدير الفني للمانشافت، بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: مانويل نوير – الدفاع: رودريجير – بواتنج – هوميلز – كيميش – الوسط: جينتر – كروس – جورتسيكا – الهجوم: مولر – رويس – فيرنر

أما ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، فأعلن عن تشكيلته التي لم تختلف عن التي خاض بها مباريات المونديال الروسي. وجاءت كالتالي:

حراسة: اريولا – الدفاع: بافار- فاران – أومتيتي – هيرنانديز – الوسط: كانتي – بوجبا – ماتويدي – الهجوم: مبابي – جريزمان – جيرو

تفاصيل المباراة:

بدأ المباراة بشكل سريع بين الفريقين، وشكل هجوم المانشافت تهديدا على مرمى أبطال العالم، وجاءت أول الكرات الخطيرة عن طريق فيرنر في الدقيقة 19 بتصويبة من داخل منطقة الجزاء، ولكن أريولا تصدى لها.

وفي الدقيقة 25 حصل جينتر على ضربة حرة للمنتخب الألماني، على حدود منطقة الجزاء، لعبها كروس ولكن الدفاع الفرنسي أبعدها.

سرعة الثنائي جريزمان ومبابي سببت إرباكا للدفاع الألماني، وأخطا بواتنج في الدقيقة 31 في إبعاد الكرة، لتسقط على حدود منطقة الجزاء، ولكن دفاع المانشافت تدارك الموقف سريعا.

وفي الدقيقة 35، لعب كروس ركنية حولها روديجير برأسه، ليتابعها هوميلز ولكن تذهب بعيدا عن المرمى.

بعدها مباشرة شن المنتخب الفرنسي هجمة خطيرة، بعدما لعب كانتي كرة عرضية، حوّلها جيرو برأسه في أقصى الزاوية اليسرى، ولكن نوير تألق وأبعد الكرة بصعوبة.

وفي الدقيقة 43، سدد مبابي كرة قوية من ضربة حرة مباشرة، ليتصدى لها نوير ببراعة، قبل أن تستمر الدقائق الأخيرة دون تغيير في النتيجة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، في الدقيقة 50 سدد جريزمان كرة قوية تصدى لها الحارس نوير على مرتين.

وفي الدقيقة 65 أنهى فيرنر هجمة مرتدة بتصويبة قوية، ولكن الحارس الفرنسي تصدى لها وحولها لركنية.

بعدها أجرى كل مدرب تبديلا، فنزل جوندوجان بدلا من جورتسيكا في وسط ألمانيا.، فيما حل ديمبلي بدلا من جيرو بهجوم فرنسا.

المنتخب الألماني شكل بعدها ضغطا كبيرًا على دفاعات فرنسا، الأولى هجمة مرتدة قادها هومليز، ومولر، ولكن الحارس الفرنسي تألق وتصدى للكرة، ليعود أريولا مجددًا وينقذ رأسية صعبة لكيميش لتتحول لركنية، وأخر الكرات تسديدة من جوندوجان ولكن الدفاع تكتّل وأبعد الكرة بعيدًا عن منطقة الجزاء.

سحب بعدها ديشامب في الدقيقة 80 مهاجمه جريزمان، ليدفع بنبيل فقير بدلا منه لتنشيط الجانب الهجوم للديوك الفرنسية.

ورد لوف، بتبديل آخر بنزول ساني بدلا من رويس الذي غاب عنه التوفيق خلال دقائق المباراة التي خاضها، إلا أن استمرت الدقائق الأخيرة دون تبديل في النتيجة حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر في مباراة هادئة.. تعادل سلبي بين ألمانيا وفرنسا بقمة دوري الأمم الأوروبية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

سام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيب

سام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيب زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.