علي عدنان: مشوار الاحتراف شائك

علي عدنان: مشوار الاحتراف شائك
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر علي عدنان: مشوار الاحتراف شائك

05-09-2018 11:39 PM

كشف اللاعب العراقي علي عدنان، تفاصيل وخبايا مشواره للوصول إلى عالم الاحتراف في الدوري الإيطالي حتى بلوغ نادي أتالانتا، لافتا إلى أن الرحلة كانت صعبة ومحفوفة بالعقبات، مشيرا إلى أن ‘الثواني’ ستحدث فرقا كبيرا في مباراته المرتقبة أمام نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال عدنان في حوار صحفي تابعته قناة دجلة ‘  إنه بدأ مشواره مع كرة القدم منذ الصغر في مدرسة أسطورة كرة القدم العراقية عمو بابا، ثم نجح في الوصول إلى نادي بغداد، الذي يعد بمثابة أول خطوة حقيقية له في عالم كرة القدم، إذ لعب في الفريق الأول وهو في الـ18 من عمره، ليكون أصغر لاعب في الدوري العراقي.

وسطع نجم عدنان في كأس العالم للشباب بتركيا عام 2013، عندما حل منتخب العراق في المركز الرابع، وكان عدنان أحد نجوم البطولة، التي ضمت لاعبين كبار مثل هاري كين وبول بوغبا.

وتحدث عدنان عن الصعوبات التي واجهها خلال رحلة احترافه خارج العراق، قائلا: ‘واجهت صعوبات كبيرة، أبرزها المدربين الذين لم يرغبوا في إشراكي بالمباريات، واستهداف بعض الصحفيين لي داخل العراق وخارجها، إلى جانب الانتقادات الشرسة التي أتلقاها في حال عدم مشاركتي بالمباريات.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر علي عدنان: مشوار الاحتراف شائك نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ريال مدريد يتخطى عقبة إسبانيول في الدوري الإسباني

ريال مدريد يتخطى عقبة إسبانيول في الدوري الإسباني زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.