شرطة كربلاء تعلن نجاح الخطة الامنية لزيارة عاشوراء

شرطة كربلاء تعلن نجاح الخطة الامنية لزيارة عاشوراء
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر شرطة كربلاء تعلن نجاح الخطة الامنية لزيارة عاشوراء

كربلاء المقدسة- واع 

اعلن قائد شرطة كربلاء والمنشآت اللواء احمد علي زويني، نجاح الخطة الامنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام بجهود استثنائية من قبل القوات الامنية كافة.

واضاف في مؤتمر صحفي عقد داخل مبنى قيادة العمليات وبحضور قائد عمليات الفرات الأوسط، أن “النجاح الأمني لم يأتي من فراغ بل جاء نتيجة التعب والجهد والمؤتمرات التي تم عقدها سواء من الأجهزة الامنية او باقي الجهات الاخرى التي شاركت في الخطة الموضوعة”.

وتابع ان  “الخطة الامنية قائمة لغاية ١٥ من محرم تحسبًا لأي تهديد قد يحصل من قبل قوى الشر والظلام لاسامح الله”، مشيدا في الوقت نفسه بجهود الأجهزة الامنية وقيادة عمليات الفرات الأوسط وطيران الجيش لما بذلوه من جهد متواصل طيلة ايّام زيارة عاشوراء.

ولفت الى انه “كان هناك تنسيق عمل متواصل مابين العتبتين المقدستين وقيادة الشرطة واصحاب المواكب ولا توجد اَي مشاكل حيث انتهت مراسيم الزيارة دون اَي خرق أمني”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر شرطة كربلاء تعلن نجاح الخطة الامنية لزيارة عاشوراء نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

القبض على ارهابيين اثنين بكمين محكم في كركوك

القبض على ارهابيين اثنين بكمين محكم في كركوك زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.