ريال مدريد يتصدر الدورى الإسبانى برباعية فى جيرونا.. فيديو

ريال مدريد يتصدر الدورى الإسبانى برباعية فى جيرونا.. فيديو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ريال مدريد يتصدر الدورى الإسبانى برباعية فى جيرونا.. فيديو

حقق ريال مدريد فوزا ساحقا على مضيفه جيرونا بنتيجة 4 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "مونتيليفى"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

كان فريق جيرونا البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه بورخا جارسيا فى الدقيقة 17 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية مستغلا خطأ دفاعيا فى ريال مدريد. 

ولكن نجح قائد الفريق الملكى سيرجيو راموس فى تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 39 من زمن اللقاء، عن طريق ركلة جزاء نفذها بطريقة "بانينكا". 

ومنح المهاجم الفرنسى كريم بنزيما التقدم لريال مدريد فى الدقيقة 52 عن طريق ركلة جزاء، احتسبت بعد عرقلة ماركو أسينسيو من جانب مدافع جيرونا. 

وأضاف النجم الويلزى جاريث بيل ثالث أهداف ريال مدريد بالدقيقة 59، بعد تلقيه تمريرة بينية رائعة من إيسكو انفرد على أثرها بالمرمى ويضعها على يمين حارس جيرونا. 

وعاد كريم بنزيما ليسجل ثانى أهدافه فى المباراة والرابع للفريق الملكى فى الدقيقة 80، بعد تلقيه عرضية من النجم الويلزى جاريث بيل. 

بهذه النتيجة تصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط بالتساوى مع برشلونة ولكنه يتفوق بفارق الأهداف.  

وفى مباراة أخرى أقيمت فى نفس التوقيت حسم التعادل السلبى مباراة إشبيلية مع ضيفه فياريال. 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ريال مدريد يتصدر الدورى الإسبانى برباعية فى جيرونا.. فيديو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رسمياً…الزوراء يضمن مشاركته في دوري أبطال آسيا

رسمياً…الزوراء يضمن مشاركته في دوري أبطال آسيا زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.