تعيين مشرفين من الجمهور لمراقبة سلوك الشرطة فى الصين

تعيين مشرفين من الجمهور لمراقبة سلوك الشرطة فى الصين
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تعيين مشرفين من الجمهور لمراقبة سلوك الشرطة فى الصين

عينت وزارة الأمن العام فى الصين 110 ممثلين من جميع مناحى الحياة مراقبين للإشراف على سلوك قوات الشرطة وتوصيل صوت الجماهير إلى السلطات المعنية.

وذكر بيان صادر عن الوزارة هذا الأسبوع أن المشرفين يشملون مشرعين وطنيين ومستشارين سياسيين وممثلين عن العمال والفلاحين على مستوى القاعدة.

وأفادت صحيفة "تشاينا ديلى"، على موقعها الإلكترونى، بأنه بالإضافة إلى سلوك الشرطة يحق للمشرفين التحقق من سلوك أعضاء الحزب الشيوعى الصينى وعمل المسئولين فى نظام الأمن العام .

وأشار وى بينج المسؤول البارز فى الحزب الشيوعى الصينى إلى الدور الذى لا غنى عنه لهؤلاء المشرفين، داعيا إياهم لنقل هموم المواطنين إلى السلطات المعنية فى الوقت المناسب.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تعيين مشرفين من الجمهور لمراقبة سلوك الشرطة فى الصين نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

يسرا تصرح "نجوت من الموت بأعجوبة في مهرجان الجونة"

يسرا تصرح "نجوت من الموت بأعجوبة في مهرجان الجونة" زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.