تشيلسي يضرب هدرسفيلد بثلاثية في افتتاح البريميرليج

تشيلسي يضرب هدرسفيلد بثلاثية في افتتاح البريميرليج
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تشيلسي يضرب هدرسفيلد بثلاثية في افتتاح البريميرليج

كتب: علي الزيني

في مباراة سيطر فيها تشيلسي على مجريات الأمور، حقق البلوز فوزًا هامًا في بداية مشوار البريميرليج، تحت قيادة مديره الفني الإيطالي ماوريزيو ساري، على نظيره هيديرسفيلد تاون، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، على ملعب جالفارم ستاديوم، ضمن مواجهات الجولة الأولى للدوري الإنجليزي 2018 – 2019، وشهد اللقاء وجود الدولي المصري رمضان صبحي على دكة بدلا فريق هيدير سفيلد، لكنه لم يشارك.

بدأ تشيلسي المباراة وسط تحضيرات عديدة في وسط الملعب، وأرسل كانتي كرة بينية إلى ألفا موراتا، لكن أشار الحكم بوجود تسلل على المهاجم الإسباني. ظل تشيلسي مستحوذًا على الكرة لكن دون أي خطورة حقيقية على مرمى هيدير سفيلد، وجاء التهديد الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 20 عندما أطلق أليكس برتشارد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، أمسكها كيبا حارس تشيلسي، بعدها انحصر اللعب في وسط الملعب واستحوذ الضيوف على الكرة دون خطورة.

تشيلسي نجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 34، بعد أن أرسل بيدور بينية إلى ويليان في الجهة اليسرى، وراوغ بها مدافع هيدير سفيلد وأرسل عرضية، استقبلها كانتي بتسديدة سكنت شباك أصحاب الأرض معلنًأ عن الهدف الأول للبلوز، رد هيدير ليم يتأخر سوى 3 دقائق، عندما حصل على ركنية من الجهة اليمنى، نفذها أرون موى عرضية داخل منطقة الجزاء، قابلها ستيف موني بضربة رأس قوية، تصدى لها القائم الأيمن ومنع هدفا مؤكدا.

لاعبو هيديرسفيلد استحوذوا على الكرة في محاولات لإدراك هدف التعادل، ومن هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى ألونسو داخل منطقة الجزاء، احتسب الحكم ركلة جزاء للبلوز، نفذها جورجينيو بطريقة رائعة، مسجلا الهدف الثاني للضيوف، واحتسب الحكم دقيقة واحدة وقت بدل ضائع، بعدها أطلق صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدفين نظيفين.

بداية الشوط الثاني، جاءت هادئة من قبل الفريقين، وسط تمريرات مشتركة في وسط الملعب، وفي الدقيقة 58، حصل تشيلسي على ركلة ركنية من الجهة اليسرى، نفذها ويليان عرضية داخل منطقة الجزاء، ولمسة رأسية من أنطونيو روديجر، تابعها ماركوس ألونسو بضربة مقصية رائعة لكن اصطدمت بالعارضة، بعدها انحصر اللعب في وسط الملعب وسط تراجع من لاعبي البلوز، وفي الدقيقة 75 دخل إيدين هازارد بدلًا من ويليان.

شكل هازارد خطورة، وفي الدقيقة 80 انطلق من وسط الملعب، حتى وصل حدود منطقة الجزاء، ومرر بينية رائعة، إلى بيدرو الذي تعامل مع الكرة بطريقة رائعة، وأسكنها الشباك لحظة خروج حارس هيدير من مرماه، مسجلا الهدف الثالث.

بعد الهدف تراجع أداء أصحاب الأرض، الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، لكنها لم تشكل أي خطورة على مرمى البلوز، الذي سيطر لاعبوه على الكرة.

وكاد موراتا أن يضيف الهدف الرابع في الدقيقة 90، بعد انطلاقة هازارد الذي مرر الكرة إلى فيكتور موسيس الذي أرسل الكرة إلى موراتا وسدد كرة قوية اصطدمت بالدفاع ومرت إلى ركنية، وأشار الحكم بإحتساب 3 دقائق وقت بدل ضائع، استحوذ البلوز على الكرة، دون خطورة، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة، بفوز تشيلسي بثلاثة أهداف نظيفة، ويحصد 3 نقاط غالية، فيما تأجل حصد هيدير أي نقاط.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تشيلسي يضرب هدرسفيلد بثلاثية في افتتاح البريميرليج نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

سام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيب

سام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيب زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.