بغداد.. القبض على مختلس وقود يبيعه في السوق السوداء

بغداد.. القبض على مختلس وقود يبيعه في السوق السوداء
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بغداد.. القبض على مختلس وقود يبيعه في السوق السوداء

17-07-2018 12:31 PM

قالت مفتشية وزار الداخلية، اليوم الثلاثاء، إن مفرزة مشتركة من مديرية تفتيش بغداد ومكتب تفتيش مقر الوزارة التابعين لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية ضبطتت أحد المنتسبين المنسوبين لمديرية الصيانة والخدمات في الوزارة متلبساً باختلاس وقود بعجلة حكومية وبيعه في السوق السوداء.

واضافت المفتشية ان عملية الضبط تمت بعد عملية مراقبة دامت أكثر من شهر لأحد منتسبي مديرية الصيانة والخدمات، حيث تأكدت المفرزة المشتركة التي ترأسها مدير تفتيش بغداد أن المنتسب يقوم باستخراج وقود (كاز) من محطة تعبئة الوقود في مقر الوزارة وبيعه في السوق السوداء، وضبطته متلبساً بالجرم المشهود في منطقة البلديات.

وبينت المفتشية ان المفرزة الضابطة نظمت محضر ضبط اصولي ودونت افادة المتهم الذي اعترف بجريمته، وعرضت أوراقه أمام قاضي تحقيق محكمة الرصافة الخافر الذي قرر توقيفه وفق المادة 316 من قانون العقوبات العراقي للتحقيق معه.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بغداد.. القبض على مختلس وقود يبيعه في السوق السوداء نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رئيس الهيئة الإدارية لنادي الزبير يقدم استقالته من منصبه والهيئة ترفضها

رئيس الهيئة الإدارية لنادي الزبير يقدم استقالته من منصبه والهيئة ترفضها اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.