بسبب والدته.. نجم إيران سردار آزمون يعتزل اللعب دوليا

اخبار – بسبب والدته.. نجم إيران سردار آزمون يعتزل اللعب دوليا

متابعة/SNG- أعلن نجم المنتخب الإيراني لكرة القدم، سردار آزمون، الذي يلقب بـ”ميسي إيران”، وضع حد لمسيرته الدولية رغم أنه ما زال في 23 من عمره، وذلك نتيجة “إهانات” قال إنها طالته خلال مشاركته مع بلاده في مونديال روسيا 2018، ما أدى إلى تدهور الوضع الصحي لوالدته.

وقال آزمون، الذي يلعب في روسيا منذ عام 2013، في بيان نشره عبر حسابه على إنستغرام: “قررت أن أقول وداعا للمنتخب الوطني لبلادي”.

وأضاف: “بالنسبة للاعب في الـ23 من عمره وصل إلى هنا (حيث هو حاليا على الصعيد الكروي) بعد الكثير من الصعوبات، فهذا (الاعتزال) أمر مؤلم جدا”.

وأوضح: “والدتي تعافت من مرض خطير وكنت سعيدا. لكن للأسف وبسبب قسوة بعض الناس، والإهانات التي لم أستحقها أنا وزملائي بأي شكل من الأشكال، ساء وضعها الصحي”، مضيفا أن “هذا الأمر وضعني في موقف صعب حيث يجب أن أختار بين أمرين – ولذلك اخترت والدتي”.

وسجل آزمون الذي يلقب بـ “ميسي إيران” (نسبة للأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم 5مرات) 23 هدفا في 33 مباراة، بينها 11 في 14 مباراة خاضها في تصفيات مونديال روسيا، لكنه عجز في النهائيات عن تسجيل أي هدف في المباريات الثلاث، التي خاضها “تيم ميلي” ضد المغرب (1- 0) وإسبانيا (0 -1) والبرتغال (1-1)

 

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إحباط مورينيو بسبب ملف الصفقات

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إحباط مورينيو بسبب ملف الصفقات زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن