باكستان تنفى قيام واشنطن بإلغاء مساعدات أمريكية بقيمة 300 مليون دولار

باكستان تنفى قيام واشنطن بإلغاء مساعدات أمريكية بقيمة 300 مليون دولار
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر باكستان تنفى قيام واشنطن بإلغاء مساعدات أمريكية بقيمة 300 مليون دولار

نفى وزير خارجية باكستان شاه محمود قرشى، ما تردد مؤخرًا بشأن قيام واشنطن بإلغاء مساعدات أمريكية لباكستان تبلغ نحو 300 مليون دولار.

وذكر راديو "صوت أمريكا" فى نشرته باللغة الإنجليزية اليوم الأحد، أن وزير خارجية باكستان أكد فى تصريحات صحفية أن الولايات المتحدة مدينة بهذا المبلغ لباكستان فى إطار سداد تكاليف الحرب ضد الإرهاب.

وتابع قرشى "ليس هناك خفض فى أية مساعدات أمريكية، وما تردد بهذا الصدد ليس مساعدات، بل هى أموال باكستانية استخدمت فى تعزيز الأمن الإقليمي، ويتعين على الأمريكيين أن يسددوها لنا".

وأشار قرشى إلى أن نظيره الأمريكى مايك بومبيو، سيصل إلى إسلام أباد الأربعاء القادم، نافيًا أن الخلاف بين الدولتين بسبب هذه الأموال المشار إليها أدى إلى تصعيد التوتر المتبادل بين البلدين.

وكانت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" أعلنت أمس أن واشنطن قررت إلغاء مساعدات بقيمة 300 مليون دولار لباكستان بسبب عدم قيامها باتخاذ ما يكفى من إجراءات ضد الجماعات الإرهابية التى تعمل داخل حدودها.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر باكستان تنفى قيام واشنطن بإلغاء مساعدات أمريكية بقيمة 300 مليون دولار نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

البارزاني : الحزب الديمقراطي اجبر الخصوم الجلوس على طاولة الحوار

البارزاني : الحزب الديمقراطي اجبر الخصوم الجلوس على طاولة الحوار زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.