امني: سيادة العراق منتهكة والسعودية دعمت “داعش” لوجستياً

امني: سيادة العراق منتهكة والسعودية دعمت “داعش” لوجستياً
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر امني: سيادة العراق منتهكة والسعودية دعمت “داعش” لوجستياً

كنوزميديا /بغداد..

بين الخبير الامني، امير الساعدي، السبت، ان سيادة العراق منتهكة من قبل الجانب التركي وعلى الحكومة التحرك لايقافها، لافتاً الى ان السعودية هي الاخرى قدمت الدعم اللوجستي لعناصر داعش الارهابي.

وقال الساعدي في تصريح متلفز  ان “سيداة العراق منتهكة من قبل الجانب التركي وعلى الحكومة تحريك الدبلوماسية للوقوف على ذلك الانتهاك، وانهاءه بشكل كلي”.

واضاف ان “السعودية هي الاخرى تدخلت في العراق ودعمت داعش الارهابي لوجستيا، بالاضافة الى الدعم الذي قدمته له في سوريا”، وبين ان “هناك تقارير تؤكد وجود 30 الف عنصر من داعش بالعراق وأميركا تقول بوجود من 12 الى 15 الف فقط”.

واوضح ان “قوات الحشد الشعبي استطاعت وقف تقدم عصابات داعش داخل بعض مناطق العراق، وقضت على وجوده فيها، وتمكنت من تحرير العديد من المناطق”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر امني: سيادة العراق منتهكة والسعودية دعمت “داعش” لوجستياً نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

فرقة العباس تعلن منعها مجاميع ارهابية من التقرب لكربلاء خلال عاشوراء

فرقة العباس تعلن منعها مجاميع ارهابية من التقرب لكربلاء خلال عاشوراء اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.