النجم سجاد جاسم : ايوب اوديشو كان سببا في تألقي

النجم سجاد جاسم : ايوب اوديشو كان سببا في تألقي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر النجم سجاد جاسم : ايوب اوديشو كان سببا في تألقي

النجم سجاد جاسم : ايوب اوديشو كان سببا في تألقي

 

 

 


وكالة الرياضة العراقية…ليث القريشي

  

 *الموسم المقبل سيكون استثنائي لنفط الوسط

*دفعت مبلغا ماليا لنادي بغداد من اجل فك ارتباطي     

           

من اللاعبين المميزين الذي سطع نجمه خلال الثلاثة المواسم الأخيرة المنصرمة حيث يمتلك من المؤهلات التي تمكنه من تمثيل احد المنتخبات الوطنية واستطاع ان يثبت جدارته من خلال وجوده بأهم مناطق ملعب كرة القدم التي تسمى منطقة العمليات (اقصد منطقة الوسط).

ومن خلال متابعتنا له وبروزه الملفت للنظر بعد تمثيله أندية (النجف – كربلاء – امانة بغداد – الطلبة ) وألان هو ضمن كابينة نفط الوسط النجفي.

رأينا في أدائه ميزة لاعب الوسط الهداف والذي ينتظره مستقبل مشرق في عالم الكرة المستديرة.

ورغم تحفظه في اغلب إجاباته على أسئلتنا التي هي عادتنا ما تكون في عالمنا الرياضي والجزء الأخر البسيط منها في الحياة العامة له ولكل من نلتقي معه الا انه ومن وجهة نظرنا قد أجاب على اغلب أسئلتنا.

وسنكون معكم مع هذه الدردشة الجميلة مع النجم الشاب الجميل سجاد جاسم ليكشف لنا ما هو ظاهر وما هو مخفي في حياته الاجتماعية.

 

ما حقيقة ارتباطك مع أمانة بغداد؟

*العام الماضي وقعت لنادي أمانة بغداد ، مع انتهاء الموسم تقدم لي عرض من نادي نفط الوسط النجفي وبذلك جلست مع أدارة النفط واتفقت معهم لتمثيل الفريق لكن بشرط الاتفاق مع فريق الأمانة على منحي كتاب الاستغناء كوني مرتبط بعقد يمتد الى نهاية بطولة الدوري للموسم المقبل  2018_2019 ، حيث تم التوقيع بعد ان دفعت مبلغ من المال من اجل فك ارتباطي.

 

وما طموحاتك مع ناديك الجديد؟

*إن شاء الله نقدم مع نفط الوسط موسماً استثنائياً غير مسبوق لإسعاد الجماهير النجفية، وأرى أن كل المعطيات تشير إلى وجود فريق قوي وعناصر جيدة تمتلك القدرة على تحقيق أحلام وطموحات الجماهير في ظل المنافسة الشرسة المتوقعة بين أندية الدوري هذا الموسم.

 

من المدربين الذين تركوا بصمة في حياتك الكروية؟

مر مدربون كثيرون تدربت على أيديهم، واستفدت منهم كثيراً، وتركوا بالفعل بصمات إيجابية جيدة، كانت سبباً في تألقي، يأتي على رأسهم المدرب الكبير ايوب اديشو.

 

من أصدقاؤك المقربون ؟

كل اللاعبين الذين زاملتهم في الملاعب أعدّهم أصدقائي المقربين، وصلتي بهم قوية وأعتز بهم كثيراً ، كلهم أصدقائي ولا افرق بين احد ، هم كثيرون لكن اختصرهم مع اعتزازي بالبقية ، داخل الرياضة علي كاظم ونزار حكيم وشهاب رزاق وحيدر فائق ومهيمن سليم ، وخارج الرياضة مرتضى حسين وعباس رحيم وحسنين محمد.

 

أجمل هدف سجلته ؟

هدفي على نادي الميناء عندما كنت مع كربلاء ، حيث سددت ضربة حرة مباشرة من مسافة بعيدة استقرت بالشباك.

 

ناديك المفضل عالميا ؟

*برشلونة

 

هواياتك المفضلة غير كرة القدم ؟

السباحة وكرة اليد وكرة المضرب والصيد.

 

كلمة اخيرة ؟

في النهاية لا يسعني الى ان اتقد بالشكر الجزيل لك على هذا الحوار الممتع والشيق الذي بين امور كثيرة كانت مخفيه ، أمنيتي الأخيرة ان أقدم أفضل مستوى مع نفط الوسط ، وامثل المنتخب الوطني العراقي.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر النجم سجاد جاسم : ايوب اوديشو كان سببا في تألقي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كوليبالى أحدث حلقات الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة

كوليبالى أحدث حلقات الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن