القبض على عصابة مخدرات بحوزتها 123 كيلوغراماً من “الحشيشة”

القبض على عصابة مخدرات بحوزتها 123 كيلوغراماً من “الحشيشة”
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر القبض على عصابة مخدرات بحوزتها 123 كيلوغراماً من “الحشيشة”

(المستقلة)..أعلنت محكمة تحقيق الرصافة تدوين اعترافات عصابة تتاجر بالمخدرات بعد إلقاء القبض على أفرادها وبحوزتهم نحو 123 كيلوغراما من مادة الحشيشة.

وقال القاضي عبد الستار بيرقدار المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى إن “محكمة تحقيق الرصافة دونت اعترافات عصابة تتاجر بالمخدرات في العاصمة”. وأضاف بيرقدار أن “العصابة تتكون من متهمين اثنين ألقي القبض عليهما خلال كمين نصب لهما أثناء التسليم في منطقة السيدية جنوبي بغداد وبحوزتهما كمية هائلة من مادة الحشيشة تبلغ 123 كيلوغراما مع مبالغ مالية تصل إلى نحو 50 ألف دولار أميركي”.

ولفت المتحدث الرسمي إلى أن “المحكمة بصدد إكمال الإجراءات التحقيقية لإحالتهما على محكمة الموضوع وفق قانون مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر القبض على عصابة مخدرات بحوزتها 123 كيلوغراماً من “الحشيشة” نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مصدر لـ'الغد برس': شخصية سنية معروفة دفعت 30 مليون دولار مقابل تسميته وزيراً للدفاع

مصدر لـ'الغد برس': شخصية سنية معروفة دفعت 30 مليون دولار مقابل تسميته وزيراً للدفاع اخبار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن