العبادي يوجه بتشكيل لجنة تحقيق مركزية مع منتسبي الاجهزة الامنية

العبادي يوجه بتشكيل لجنة تحقيق مركزية مع منتسبي الاجهزة الامنية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر العبادي يوجه بتشكيل لجنة تحقيق مركزية مع منتسبي الاجهزة الامنية

وجه رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الاربعاء، بتشكيل لجنة تحقيق مركزية مع منتسبي الاجهزة الامنية المتهمين بالفساد والابتزاز.

وذكرت اللجنة التحقيقية المركزية الدائمة، ان ‘رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، وجه بتشكيل لجنة تحقيق مركزية دائمة تتولى مهمة التحقيق مع منتسبي الوزارات والاجهزة الامنية المتهمين بقضايا فساد وابتزاز ضد المواطنين’، مبينا ان ذلك تم ‘صيانة لحرمة القانون وحفاظا على روح النصر الذي تحقق بتضحيات ابناء القوات المسلحة والاجهزة الامنية’.

واضافت اللجنة ان ‘هذا التوجيه جاء في سياق الجهود المبذولة لمواجهة الفساد وحماية اداء وسمعة الاجهزة الامنية والعسكرية وللاستجابة لكل الشكاوى والتجاوزات التي يخبر عنها المواطنون عن المخالفات والرشاوى وحالات الابتزاز التي يتورط بها ضعاف النفوس من منتسبي القوات المسلحة والاجهزة الامنية’.

ودعت اللجنة، المواطنين ‘التعاون معها والإخبار عن كل التجاوزات والممارسات غير القانونية صيانة لحرمة القانون والشرف العسكري ودفاعا عن سمعة الغالبية العظمى من الرجال المضحين الذين ساهموا في ملحمة النصر’.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر العبادي يوجه بتشكيل لجنة تحقيق مركزية مع منتسبي الاجهزة الامنية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تقرير: فؤاد حسين منافس شرس لبرهم صالح ولهذا الغى البرلمان فقرة رئاسة العراق

تقرير: فؤاد حسين منافس شرس لبرهم صالح ولهذا الغى البرلمان فقرة رئاسة العراق زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.