إضراب حراس عدد من السجون في بغداد عن الطعام

إضراب حراس عدد من السجون في بغداد عن الطعام
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر إضراب حراس عدد من السجون في بغداد عن الطعام

بغداد ـ الصباح الجديد:
نظمَ العشرات من حراس سجون الإصلاح إضرابا عن الطعام لليوم السابع على التوالي تنديدا برفض الوزارة إطلاق مخصصات بدل الطعام لهم برغم إقرارها من قبل مجلس النواب .
وقال مضربون: “إن الوزارة وعدت بصرف مخصصات بدل الطعام لأكثر من خمسة آلاف منتسب من حراس سجون الإصلاح في عموم البلاد والبالغة 270 ألف دينار شهريا لكل منتسب بعد أن أقرت من قبل مجلس النواب في وقت سابق ، مضيفاً: إن الوزارة تماطلت بصرفها في كل شهر وتؤجل الأمر حتى وصل الأمر في رواتب شهر آب الماضي ذكرت بأنها ستحيل الأمر مجددا للبرلمان للتصويت عليه.
وأفاد المصدر: إن حراس سجون الإصلاح اضربوا عن الطعام لليوم السابع على التوالي في سجون الرصافة الثانية والرابعة والخامسة والفور سايد وحراس البوابات والآليات والطوارئ.
مشيرا إلى: إن الحراس تركوا الطعام من دون تسلمه فيما قام آخرون بـإرجاعه مع المتعهدين المتعاقدين مع الوزارة لتقديم الطعام للمنتسبين الذين وصفوه بالنوعيات الرديئة .

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر إضراب حراس عدد من السجون في بغداد عن الطعام نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مجلس البصرة يكشف سبب عدم وصول المياه الصالحة للشرب لـ”أبي الخصيب”

مجلس البصرة يكشف سبب عدم وصول المياه الصالحة للشرب لـ”أبي الخصيب” اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.