أخبار بايرن ميونخ اليوم عن ثقة مارتينيز فى قدرات نجوم البافارى

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن ثقة مارتينيز فى قدرات نجوم البافارى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أخبار بايرن ميونخ اليوم عن ثقة مارتينيز فى قدرات نجوم البافارى

أكد خافي مارتينيز لاعب خط وسط فريق بايرن ميونخ أن البافارى ليس بحاجة إلى إبرام صفقات سوبر لمواكبة أندية القيمة فى القارة الأوروبية خلال السنوات المقبلة.

خافي مارتينيز مدافع بايرن ميونخ
خافي مارتينيز ملاعب وسط بايرن ميونخ

 

مارتينيز يؤكد أن بايرن ميونخ ليس بحاجة لصفقات ضخمة
 

قال لاعب وسط بايرن ميونخ فى تصريحات لصحيفة "كيكر"الألمانية، إنه لكل ناد فلسفته الخاصة بخصوص ملف التعاقدات وداخل البايرن تبدو مختلفة تماماً عن باريس سان جيرمان الذى ينفق أموال باهظة لضم لاعبين بارزين ، مُشدداً على أنه بالرغم من ذلك لا يعنى هذا الأمر أن هناك فلسفة أفضل من الأخرى.

أضاف خافى مارتينيز خلال تصريحاته قائلاً ،:"إذا قارنت بين قوائم اللاعبين بالأندية الكبرى، فلن يكون على بايرن أن يحسد أي منافس".

إختتم اللاعب الأسبانى تصريحاته قائلاً : "من سنقوم باختياره؟ ومن اللاعب الأفضل حقًا مما نمتلك؟ الجواب لا أحد، لأنه بالنسبة لي ميسي هو أفضل لاعب على مر العصور ولكن قدومه مستحيل بالطبع".

ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ
ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ يجتمع مع وكيل ليفا سراً لحسم تجديد عقده
 

كشفت تقارير صحفية عن اجتماع سرى بين إدارة فريق بايرن ميونخ وبين زاهافى وكيل أعمال روبرت ليفاندوفسكى مهاجم الفريق البافارى لحسم ملف بقاء الأخير داخل ملعب "إليانز أرينا".

وأشارت صحيفة "سبورت بيلد"الألمانية إلى أن كارل هاينز رومينيجيه الرئيس التنفيذى لفريق بايرن ميونخ عقد جلسة مغلقة مع بينى زاهافى وكيل أعمال البولندى روبرت ليفاندوفيسكى الأسبوع الحالى لإنهاء ملف تجديد الأخير وبقائه داخل صفوف العملاق الألمانى.

وأكدت الصحيفة أن إدارة بايرن ميونخ توصلت لاتفاق مع زاهافى لتجديد عقد ليفاندوفسكى بعد أن كانت كل المؤشرات تتجه نحو رحيل اللاعب فى صيف 2018 قبل إغلاق باب الانتقالات وفقاً لما صرح به وكيل الأعمال مؤخراً.

وكان روبرت ليفاندوفسكى مهاجم فريق بايرن ميونخ قد جدد عقد وكيل الأعمال بينى زاهافى حتى يونيو 2020، وهو ما يشير إلى إقتراب تجديد عقد اللاعب البولندى مع البافارى خلال الفترة الماضية خاصة فى ظل العلاقة القوية التى تربط إدارة النادى الألمانى بزاهافى، وينتهى تعاقد البولندى روبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ فى يونيو 2021.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أخبار بايرن ميونخ اليوم عن ثقة مارتينيز فى قدرات نجوم البافارى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ماذا قال أبو تريكة بعد عودة صلاح للتسجيل؟

ماذا قال أبو تريكة بعد عودة صلاح للتسجيل؟ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.