أبل تستعد لطرح ميزة للسفر عبر الزمن

أبل تستعد لطرح ميزة للسفر عبر الزمن
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أبل تستعد لطرح ميزة للسفر عبر الزمن

كشف تقرير حديث عن أن شركة أبل تستعد لطرح ميزة جديدة تحمل اسم ‘السفر عبر الزمن’ داخل تحديث watchOS 5 المقبل، والذى سيتم الكشف عنه قريبًا.

وتتيح ميزة ‘السفر عبر الزمن’ للمستخدمين إعادة وقت معين أو تقديمه لعرض معلومات معينة من تاريخ ووقت مختلفين، كما تمكنك الميزة الجديدة من التنقل ذهابًا وإيابًا فى الوقت الرقمى لرؤية كل ما كان ترغب فيه عبر شاشة الساعة.

ويتم استخدام الميزة من خلال القيام ‘بتدوير’ ‘التاج الرقمى’ فى الساعة فى اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة، ما يؤدى إلى تحريك الوقت على Apple Watch فى الاتجاه المناسب.

وقال التقرير إن المطورين الذين قاموا باختبار إصدارات بيتا من watchOS 5 لاحظوا اختفاء التبديل من الإعدادات الخاصة بالساعة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أبل تستعد لطرح ميزة للسفر عبر الزمن نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

النقل تعيد 461 نازح عراقي من مخيمات النازحين بتركيا

النقل تعيد 461 نازح عراقي من مخيمات النازحين بتركيا زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن