اخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو يوجه طلبا صادما لمانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو يتقدم بطلب صادم لمانشستر يونايتد

وقالت صحيفة “ديلي ميل” إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب من مانشستر يونايتد إنهاء عقده مع الفريق ، في تحول جديد في العلاقة بين الطرفين.

وبحسب الصحيفة ، أوضح رونالدو لإدارة مانشستر يونايتد أنه يريد الرحيل عن أولد ترافورد قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفي ، مع حرص النجم البرتغالي على الانضمام إلى أحد الأندية المتنافسة في دوري أبطال أوروبا.

وفشلت المحادثات بين المهاجم والمديرين التنفيذيين والمدرب إيريك تن هاج في إقناع اللاعب بالبقاء في معسكر مانشستر يونايتد وطرح رونالدو مطلبه بإنهاء العقد.

انتقل رونالدو (37 عامًا) من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي ، ليعود إلى أولد ترافورد بعد 12 عامًا من خروجه من ريال مدريد مقابل 94 مليون يورو في صفقة قياسية في ذلك الوقت.

تردد أن ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وتشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ يرفضون التعاقد مع رونالدو ، لكن طلب اللاعب إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد قد يعني وجود فريق يريد التوقيع معه. دون التفاوض مع النادي الانجليزي.

غاب رونالدو عن الفترة التحضيرية لمانشستر يونايتد في تايلاند وأستراليا ، لكنه عاد إلى كارينجتون (مقر تدريب مانشستر يونايتد) ليطالب النادي بالتخلي عنه ثم الرحيل قبل عام من انتهاء عقده.

وسجل رونالدو 18 هدفا وصنع 3 في 30 مباراة مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي وخرج الفريق بدون أي لقب وخرج من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

 

قراءة الموضوع كريستيانو رونالدو يوجه طلبا صادما لمانشستر يونايتد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.