وزارة الشباب والرياضة: لا يمكن التجاوز على سيادة العراق

وزارة الشباب والرياضة: لا يمكن التجاوز على سيادة العراق
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وزارة الشباب والرياضة: لا يمكن التجاوز على سيادة العراق

10-09-2018 12:08 PM

أكدت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الاثنين، حصل في مباراة الجوية والاتحاد الجزائري مرفوض، مشيرة الى انه لا يمكن التجاوز على سيادة العراق.

وقالت الوزارة في بيان تلقت قناة دجلة نسخة منه، ‘إننا ندين بأشد العبارات الاحداث التي رافقت مباراة القوة الجوية واتحاد العاصمة الجزائري في بطولة كاس العرب للاندية بكرة القدم التي جرت في العاصمة الجزائر، وقيام الجمهور الجزائري بالاساءة الى العراق وشعبه الصابر الصامد الذي هزم عصابات داعش الارهابية وخلص البشرية من شرورهم’.

وأضافت ان ‘ما حصل في مدرجات ملعب المباراة مرفوض جملا وتفصيلا ولا يمكن لاي شخص التجاوز على الثوابت الوطنية للعراق وعلى سيادته الوطنية التي حمت العرب والعالم من عصابات الدولة الاسلامية التي عاثت بالارض فسادا’.

واوضحت انه ‘على وزارة الشباب والرياضة الجزائرية ان يكون لها موقفها الواضح تجاه التجاوزات التي حدث من جماهير فريق اتحاد العاصمة الجزائري، في وقت استقبلنا الفريق الجزائري في بغداد وكربلاء المقدسة بالورود والترحاب في مباراة الذهاب بعيدا عن لغة الفوز، لان ايماننا يبقى ان الرياضة فضاء واسع للمحبة والسلام والتآخي’.

وتابعت الوزارة ‘كنا ننتظر من الاشقاء في الجزائر ان يكونوا على قدر المسؤولية في ترسيخ مباديء الاخوة التي تجمع العرب عبر اكثر من موقف كان العراق سباقا لتقديم يد العون للجزائر والشعب الجزائري’.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وزارة الشباب والرياضة: لا يمكن التجاوز على سيادة العراق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الاتحاد العربي يعلن عقوبات مباراة اتحاد الجزائر والقوة العراقي

الاتحاد العربي يعلن عقوبات مباراة اتحاد الجزائر والقوة العراقي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.