مكوّن موجود في مطبخك يمنحك بشرة مشرقة!

مكوّن موجود في مطبخك يمنحك بشرة مشرقة!
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مكوّن موجود في مطبخك يمنحك بشرة مشرقة!


لا شك أنّ إضافة الزبدة إلى المأكولات قد تضيف إليها طعمًا لذيذًا، لهذا فهي مكون أساسي في مطبخ أيّ سيدة. ولكن هل تخيّلتِ أنّ بامكانك وضعها على وجهكِ وجسمكِ للحصول على بشرة نضرة وجميلة؟

Image result for ‫الزبدة ‬‎

تُعتبر الزبدة من أفضل المواد التي تساعد على الحدّ من جفاف البشرة الدهنية، لهذا فهي ممتازة في فصل الصيف، كما أنها تمنح الصبايا صاحبات الوجه النحيف جسدًا وخدودًا متوردة وممتلئة، كما تزيد من نضارة البشرة وحيويتها، وتحد من خطوط التجاعيد، وتمنحكِ بشرة ناعمة كالصغار.

خلطات طبيعية بالزبدة

Image result for ‫الزبدة للعناية بالبشرة‬‎

– اخلطي ملعقة زبدة صغيرة، مع ملعقة صغيرة من السكر البني، وافركي بها بشرتكِ كلها، مع عمل مساج بلطف، حتى لا تتأذّى بشرتكِ لدقائق عدة. ثم اشطفي وجهكِ بالماء والغسول الخاص.
ويُعتبر الخليط بمثابة مقشّر طبيعي تحديدًا للبشرة الجافة. 

– اخلطي ملعقة زبدة مع بياض بيض، واتركيه على وجهِك، حتى تشعري بالشدّ بفعل بياض البيض، ثم اشطفي وجهكِ بالماء، والغسول.
ويُعتبر بياض البيض مع الزبدة بمثابة بروتين ومغذٍّ فاعل لبشرتك.

– ضعي ملعقة صغيرة من الزبادي، مع أخرى من الزبدة وقلّبي الخليط جيدًا، ووزّعيه على بشرتِك، واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم أزيلي الخليط بالماء، ويفضل تكرار هذا الماسك تحديدًا في أوقات الحر الشديد، للحصول على نضارة طبيعية لبشرتِك، والحدّ من جفافها.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مكوّن موجود في مطبخك يمنحك بشرة مشرقة! نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

إيمان الشريف تؤكد " ولدي" الأهم في مسيرتي الفنية

إيمان الشريف تؤكد " ولدي" الأهم في مسيرتي الفنية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.