مكالمات الزعيم للنجوم.. غيّرت حياة ماجد الكدواني

مكالمات الزعيم للنجوم.. غيّرت حياة ماجد الكدواني
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مكالمات الزعيم للنجوم.. غيّرت حياة ماجد الكدواني

العديد من النجوم قصّوا حكايات حول تلقيهم مكالمات هاتفية مفاجئة من الزعيم عادل إمام، في الفترة الأخيرة، تدعيما لهم، وإشادة بما يقدّمونه، ومنهم الكدواني ولبلبة وبيومي فؤاد.

تحرير:عبد الفتاح العجمي

عادل إمام.. ليس مجرد اسم لفنان كبير، أو أحد أبرز عمالقة السينما المصرية فحسب، فالكبار والعمالقة كُثر، ولكنه صاحب التجربة الأبقى والأطول والأنجح، فهو أطول الممثلين عمرًا من حيث وجوده على الشاشة في ساحة النجومية، واستطاع أن يظل على عرش النجومية في المسرح أو السينما ومؤخرًا التليفزيون، على مدى ما يزيد على 40 عامًا، ولا يزال، ولكونه كبيرًا، دائمًا ما يُحكى عنه دعمه المستمر لنجوم شباب كُثر، وكذلك من زملائه الكبار، وباستمرار يخرج علينا أحدهم ليقول إنه تلقى مكالمة مفاجئة من الزعيم ليُشيد به فيها، أو يدعمه، ومن هؤلاء:

ماجد الكدوانيالفنان ماجد الكدواني، حلّ ضيفا على برنامج “ليل داخلي” الذي يقدّمه الكاتب أحمد مراد، على راديو “إينرجي”، أمس الثلاثاء، وقال إنه تلقى مكالمة هاتفية من عادل إمام لا ينساها لأنها غيرت حياته، ويُضيف: “هناك مكالمة هاتفية من عادل إمام لا أنساها، هذه المكالمة غيّرت حياتي، لم أعمل معه من قبل، ولم

ماجد الكدواني

الفنان ماجد الكدواني، حلّ ضيفا على برنامج “ليل داخلي” الذي يقدّمه الكاتب أحمد مراد، على راديو “إينرجي”، أمس الثلاثاء، وقال إنه تلقى مكالمة هاتفية من عادل إمام لا ينساها لأنها غيرت حياته، ويُضيف: “هناك مكالمة هاتفية من عادل إمام لا أنساها، هذه المكالمة غيّرت حياتي، لم أعمل معه من قبل، ولم أكن حتى أعرف رقم هاتفه، فوجئت به يتحدث إلى في فترة يأسي ويقول: مثل بس وخلي السوق يحطك في المكان اللي هو عايز يحطك فيه، مالكش دعوة بقاعات وإيرادات، ومنذ مكالمة عادل إمام اتخذت قرارًا بألا أقبل أي عمل لا يلمس قلبي”.

لبلبة

الفنانة الكبيرة لبلبة، كشفت خلال حوار صحفي لها، بعد نجاح مسلسلها مع النجم فاروق الفيشاوي ودرة، أنها تلقت مكالمة من الزعيم، وقالت: “لن أنسى هذه المكالمة أبدًا، فقد اتصل الزعيم بي لتهنئتي، وسواء شاركت معه في عمل فني جديد أم لا، فهو يبقى حبيبي وصديقي، وعائلته بالنسبة إلي عائلتي، ابتداءً من زوجته هالة وابنته سارة وصولاً الى ابنيه رامي ومحمد.. والأجمل أن التصوير كان في استوديو النحاس، وهو المكان نفسه الذي صورنا فيه مسلسليْ (مأمون وشركاه) و(صاحب السعادة) منذ سنوات، كما أنهم أعطوني غرفته للبقاء فيها في أثناء تصوير المسلسل، فأحضرت صورته من منزلي ووضعتها في الغرفة، وكنت أشعر أنه معي طوال أيام التصوير”.

إسعاد يونس

في 25 يوليو 2017، ذكرت الفنانة القديرة والإعلامية إسعاد يونس، تفاصيل تلقيها مكالمة من عادل إمام، وهي المكالمة التي طالبها فيها بتغيير اسمها من إسعاد يونس إلى “إسعاد مصر”، وهو الأمر الذي دفعها للبكاء من فرحتها، وكتبت عبر “فيسبوك” نص الحوار الذي دار بينها وبين الزعيم:

“الموبايل بيرن.. إيه النمرة دي.. ده الأستاذ، والنعمة هو، الزعيم عادل إمام بذات نفسه، يا حلوللي.. ألو، معقولة، التليفون نور يا زعيم.. يا إسعاد أنا عايزك تغيري اسمك.. إنت تؤمر يا أستاذ يا حبيبي، أخليه إيه.. تخليه إسعاد مصر.. يا رب يخليك يا حبيبي.. باتكلم بجد، إنتي مابقيتيش إسعاد يونس، إنتي بقيتي إسعاد مصر.. (عياط).. أنا ما بافوتلكيش حلقة يا إسعاد، إنتي بتسعديني وبتسعدي مصر كلها”.

وتُضيف: “بقية الكلام جميل ورائع ومختلط بدموعي بجد، يا حبيبي يا حبيبي يا حبيبي، مش عارفة أقول حاجة غير كده، ومش عارفة أقول حاجة تاني لحد دلوقتي، كبيرة منك يا كبير، ربنا يخليك ليّا ويبارك في كل لحظة في عمرك، باحبه يا ناس حب بحجم موهبته وكاريزمته وصموده وبكل دقيقة من سنين العشرة الطيبة الجميلة”.

أنوشكا

وبعد نجاح مسلسليها “جراند أوتيل” و”سقوط حر” (رمضان 2016)، قالت الفنانة أنوشكا، في حوار لـMBC، إنها تلقت مكالمة غريبة وغير متوقعة من الزعيم عادل إمام، وتقول: “عارف إحساس إنك تبقى قاعد في البيت وعملت شغل، وتلاقي حد بيرفع عليك سماعة التليفون ويقولك: (ألو.. أيوه.. أنا عادل إمام)، أنا اتخضيت وفرحت جدًا، عادل إمام مابقاش كبير من فراغ، المكالمة دي من أحسن الحاجات اللي حصلتلي السنادي، مع إن مافيش سابق معرفة، إنه يدور على رقم تليفوني ويكلمني ويقولي إني كنت كويسة، إحساس في منتهى الجمال”.

بيومي فؤاد

وفي نوفمبر 2016، كشف الفنان بيومي فؤاد، خلال حواره ببرنامج “90 دقيقة”، على قناة “المحور”، مع الإعلامي معتز الدمرداش، عن شعوره بسعادة بالغة فور اتصال الفنان عادل إمام به هاتفيًا، وروى تفاصيل المكالمة، وقال: “في يوم كنت ماشي رايح تصوير، وبعدين لقيت رقم خاص بيكلمني، فبرد، قالي (إزيك يا أستاذ بيومي.. الحمد لله يا افندم.. إنت بقى يا بيومي قاعد تاخد الشغل كله وبتمثل لوحدك وبتاع وأعضاء النقابة متضايقين إنت شايف نفسك مين.. (أنا في الحالات دي بتخيل إنه حد صاحبي وباهزر، لكن لما لقيت رقم خاص خفت وقلت لا يكون جهة سيادية، لكن في نفس الوقت أنا عارف الصوت، حاولت أجمع مين ده وماعرفتش).. قالي: إنت عارف أنا مين؟ قولتله والله يا افندم أنا باجمع بس مش واخد بالي، قالي أنا عادل إمام”.

يُضيف: “أقسم بالله العظيم بقيت زي الطفل الصغير المحروم اللي بتقوله إحنا رايحين المصيف دلوقتي، أقسم بالله أنا قعدت أهلل في العربية وهو معايا على التليفون أكتر من طفل صغير جايله لعبة جديدة، كان معايا السواق قال إنت اتجننت ولا إيه، كان ناقص أتحزم وارقص في العربية، والله العظيم أنا ماصدقتش نفسي بجد، وبعدين قالي إنت فين، قولتله باصور، قالي أنا في الساحل ماتجيلي، قلتله حاضر يا افندم إمتى، قالي تعالى أي وقت، وبعدين قالي أنا عايزك في الشغل ومحمد عايزك في شغل، فضلت أهزر معاه وبعدين روحلته، وده كان يوم حافل، وقعدنا مع بعض 4 ساعات، وفتحنا سيرة كل حاجة، وقعد يحكيلي تفاصيل كتيرة، وده يوم مانساهوش أبدًا، عادل إمام حالة فريدة ونجم مصر ويشرف البلد”.

شريف رمزي

بعد طرح فيلمه “هاتولي راجل” (2013)، قال الفنان شريف رمزي، في حوار صحفي، إنه تلقى ردود أفعال جيدة عن الفيلم، أهمها مكالمة من النجم عادل إمام، وقال: “الزعيم اتصل بي بعد رؤية إعلان الفيلم وقال لي ماتضيعش نفسك، اعمل أدوار حلوة، ودورك عاجبني في الفيلم، وماتعملش حاجات أي كلام، وحافظ على النجاح.. وهذه الشهادة أعتز بها كثيراً لأنها أنقذتني”.

ويبقى الزعيم هو الزعيم، الفنان المصري الأهم صاحب المسيرة الأطول في تاريخ السينما المصرية، وصاحب تجربة النجومية الأدوم، ولا يزال.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مكالمات الزعيم للنجوم.. غيّرت حياة ماجد الكدواني نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وزير العمل السودانى: تعاون القاهرة والخرطوم يعكس قوة علاقات البلدين

وزير العمل السودانى: تعاون القاهرة والخرطوم يعكس قوة علاقات البلدين زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.