معصوم والوفد الكردي يبحثان مساعي القوى السياسية لتشكيل الكتلة النيابية الأكبر

معصوم والوفد الكردي يبحثان مساعي القوى السياسية لتشكيل الكتلة النيابية الأكبر
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر معصوم والوفد الكردي يبحثان مساعي القوى السياسية لتشكيل الكتلة النيابية الأكبر


السومرية نيوز/ بغداد
بحث رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، الاحد، مع وفدي الاتحاد الوطني الكردستاني والحزب الديمقراطي الكردستاني في بغداد مساعي القوى السياسية لتشكيل الكتلة النيابية الأكبر.

ونقل بيان عن رئاسة الجمهورية تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن “رئيس الجمهورية فؤاد معصوم اجتمع، اليوم، مع وفدي الاتحاد الوطني الكردستاني والحزب الديمقراطي الكردستاني الذين يزوران بغداد حاليا في اطار مساعي القوى السياسية لتكوين الكتلة النيابية الأكبر تمهيدا لدعوة مجلس النواب الجديد إلى الانعقاد لمباشرة مهامه التشريعية والرقابية”.

وأضافت الرئاسة، أن “اللقاء شدد على ضرورة دعوة مجلس النواب بدورته الجديدة إلى الاجتماع في الموعد الدستوري المحدد، تمهيدا لتشكيل الحكومة العراقية الجديدة ضمن الفترة والأصول الدستورية”، مبينة أن “الاجتماع بحث المستجدات السياسية في إقليم كردستان وعموم البلاد وسبل تعزيز آفاق التعاون والتنسيق بين أطراف العملية السياسية كافة”.

وتابعت الرئاسة، أن “وفد الحزب الديمقراطي الكردستاني ترأسه سكرتير المكتب السياسي للحزب فاضل ميراني، فيما ترأس وفد الاتحاد الوطني الكردستاني مسؤول الهيئة العاملة في المكتب السياسي للاتحاد ملا بختيار”.

وتخوض الكتل السياسية المختلفة منذ اعلان نتائج الانتخابات في 12 آيار 2018 حوارات مستمرة من اجل تشكيل الكتلة الاكبر التي ستُكلف من قبل رئيس الجمهورية بتشكيل الحكومة، فيما اشتدت تلك الحوارات بعد اعلان النتائج النهائية للعد والفرز اليدوي في التاسع من آب الجاري.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر معصوم والوفد الكردي يبحثان مساعي القوى السياسية لتشكيل الكتلة النيابية الأكبر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

المندوب السعودي لدى الأمم المتحدة: فتح المعابر في اليمن لدخول المساعدات الإنسانية وليس لأسلحة الميليشيات الإيرانية

المندوب السعودي لدى الأمم المتحدة: فتح المعابر في اليمن لدخول المساعدات الإنسانية وليس لأسلحة الميليشيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.