مصر فى عيون عربية.. مبادرة مهرجان المرأة العربية للإبداع فى دورته الثالثة

مصر فى عيون عربية.. مبادرة مهرجان المرأة العربية للإبداع فى دورته الثالثة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مصر فى عيون عربية.. مبادرة مهرجان المرأة العربية للإبداع فى دورته الثالثة

"مصر فى عيون عربية"، هذه هى المبادرة التى أطلقها مهرجان المرأة العربية للإبداع فى دورته الثالثة، لتنشط السياحة وتشجيع السائح العربى على الحضور لمصر، ومن المقرر انطلاق المؤتمر فى الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر المقبل، فى شرم الشيخ، بمشاركة عربية من أكثر من 15 دولة عربية.

ويكرم المهرجان الإعلامية ومذيعة الأخبار والبرامج السياسية فى دولة الكويت علا شفيع وقصة نجاح وتحدى منذ بداية مشاورها فى مجال الاعلام حتى الوصول الى التألق والنجاح وتحدى الوصول الى التميز والشهرة.

وتبرز مبادرة مصر فى عيون عربية حالة الأمن والأمان الذى يتتمتع به الشارع المصرى لجذب السياحة والتأكيد على أن مصر فى الطريق لاستعادة مكانتها السياحية بين دول العالم، خاصة وأن عدد كبير من المواطنين يعملون فى السياحة وهى مصدر لجذب العملات الأجنبية.

وصرحت الدكتورة آمال إبراهيم رئيس مهرجان المرأة العربية للإبداع بأنه سوف يتم الاحتفال بيوم التسامح العالمى وإقامة ماراثون كبير يشارك فيه ضيوف المهرجان لنشر ثقافة التسامح بين العالم وخاصة العرب.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مصر فى عيون عربية.. مبادرة مهرجان المرأة العربية للإبداع فى دورته الثالثة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

هيفاء وهبي تكشف حقيقة أسوأ تجربة ارتباط في حياتها

هيفاء وهبي تكشف حقيقة أسوأ تجربة ارتباط في حياتها زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.