مجلس النواب ينفي أنباء بشأن كلفة جلسة البرلمان الأولى

مجلس النواب ينفي أنباء بشأن كلفة جلسة البرلمان الأولى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مجلس النواب ينفي أنباء بشأن كلفة جلسة البرلمان الأولى


السومرية نيوز/ بغداد
نفت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، الأربعاء، الأنباء التي تحدثت عن أن كلفة الجلسة الأولى للبرلمان تبلغ نحو 18 إلى 20 مليون دولار أميركي، مؤكدة عدم وجود أية تخصيصات في ميزانية مجلس النواب لصرف أية امتيازات للنواب.

وقالت الدائرة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن “أحد مواقع التواصل الاجتماعي تناول يوم أمس الثلاثاء خبراً مفاده أن كلفة الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب للدورة التشريعية الرابعة التي ستعقد يوم الاثنين المقبل تبلغ نحو 18 إلى 20 مليون دولار أميركي”.

وأضاف البيان، أنه “في الوقت الذي تنفي فيه الدائرة الإعلامية لمجلس النواب العراقي نفياً قاطعاً ما ورد في الخبر جملة وتفصيلاً فأنها تؤكد أن مجلس النواب لم يقم بصرف أي مبالغ مالية للنواب طيلة دورتيه الثانية والثالثة ولم يقم بصرف اي منحه للنواب في دورته الحالية ولا توجد تخصيصات لصرف اي امتيازات للنائب في ميزانية مجلس النواب”.

وتابع البيان، أن “الدائرة الإعلامية لمجلس النواب تدعو مثيري هذا الحدث إلى توخي الدقة والموضوعية عند نشر أخبار من هذا القبيل واستسقاء المعلومات من مصادرها الحقيقية وبما يسهم في تقديم المعلومة الصحيحة للرأي العام”.

وكان رئيس الجمهورية فؤاد معصوم أصدر، أمس الأول الاثنين (27 آب 2018)، مرسوماً جمهورياً يقضي بدعوة مجلس النواب لعقد جلسته الأولى في الثالث من شهر أيلول المقبل، على أن يترأس الجلسة أكبر الأعضاء سناً.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مجلس النواب ينفي أنباء بشأن كلفة جلسة البرلمان الأولى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نتيجة تواجد القوات الأمنية والحشد بالخطوط الأمامية..صلاح الدين تؤكد فشل العمليات الإرهابية الأخيرة

نتيجة تواجد القوات الأمنية والحشد بالخطوط الأمامية..صلاح الدين تؤكد فشل العمليات الإرهابية الأخيرة اخبار العراق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.