قتلى وجرحى بتفجير انتحاري في المحافظة كركوك

قتلى وجرحى بتفجير انتحاري في المحافظة كركوك
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر قتلى وجرحى بتفجير انتحاري في المحافظة كركوك

(المستقلة) … انفجرت سيارة مفخخة في كركوك، الخميس، حيث استهدفت نقطة أمنية في جنوب غرب المحافظة، ما ادى الى وقوع قتلى وجرحى في الحادث.

وأوضح مصدر أمني، اليوم 30/آب/2018، ان التفجير تم من خلال مركبة نوع (النترا ابيض اللون تحمل تسجيل صلاح الدين)، انفجرت في مدخل ناحية العباسي مستهدفة سيطرة الطارقية والتي تقع تحت مسؤولية الشرطة الاتحادية ، لواء مغاوير الثالث ، الفرقة السادسة النخبة، فوج الاول السرية الرابعة.

واشار المصدر، ألى أن “الحادث اوقع قتيلين من المنتسبين في الاجهزة الأمنية واصيب آخرين بجروح، بالإضافة الى حدوث اضرار مادية في عجلات المواطنين”.

وكشف المصدر عن تفاصيل المهاجم قائلا، ان “الانتحاري كان يرتدي زي الشرطة الاتحادية لايهام القوات الأمنية قبيل تنفيذ العملية”.

واضاف، ان “قوة أمنية وصلت مكان الحادث حيث اخلت القتلى والجرحى، فيما فتحت تحقيقاً بالحادث في مركز شرطة العباسي”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر قتلى وجرحى بتفجير انتحاري في المحافظة كركوك نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عشائر صلاح الدين تطالب بتكثيف الجهود للحفاظ على امن واستقرار المحافظة

عشائر صلاح الدين تطالب بتكثيف الجهود للحفاظ على امن واستقرار المحافظة اخبار العراق – زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن