اخبار منوعة

أول تعليق من نسرين طافش بعد انتهاء قضية إصدارها شيك بدون رصيد «صورة»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أول تعليق من نسرين طافش بعد انتهاء قضية إصدارها شيك بدون رصيد «صورة»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-09 00:10:12 . والان الى التفاصيل.

علقت الفنانة نسرين طافش، عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، على انتهاء قضيتها بشأن إصدار شيك بدون رصيد أمام المحكمة، اليوم الأربعاء، بعد أن دفعت مبلغا بقيمة 4 ملايين جنيه. للضحية في قاعة المحكمة.

ونشرت نسرين طافش صورة عبر حسابها على إنستغرام وكتبت عليها: “المكر السيئ لا يقوم به إلا أهله”.

نسرين طافش

وكانت نسرين طافش قد توجهت إلى ساحة محكمة جنح مستأنف أكتوبر، تزامنا مع جلسة استئناف نسرين طافش ضد حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد، ودفعت 4 ملايين جنيه.

من جانبها، أوضحت هيئة الدفاع عن ضحية نسرين طافش، أنه خلال طلب التصالح في القضية، جاءت الفنانة بشنطة فيها 4 ملايين جنيه، مستنكرة: “جابلي 4 ملايين في شنطة جهزيهم وينهم؟ بلدان؟”

نسرين طافش في المحكمة

نسرين طافش مسجونة

وسبق أن قضت محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 برفض معارضة الفنانة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023، وتأييد الحكم الابتدائي.

وكلفت النيابة العامة نسرين طافش بمكتب منطقة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023، بتحرير شيك بسوء نية لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ 4 ملايين جنيه.

نسرين طافش في المحكمة

وتشير الدعوى بحسب ما ثبت في يقين المحكمة، فيما أيد ما ثبت بالأوراق ومحاضر جمع الاستدلالات الجنحة من تقرير المجني عليه بأن المتهم أصدر شيكاً مصرفياً بتاريخ 30/1/2023 لصالح المجني عليه بالمبلغ المشار إليه، وتبين عدم وجود رصيد مستحق مقابله، وكان قابلاً للسحب، وذلك بعلم المتهم بذلك.

وقدم دفاع المجني عليه، تأييداً لدعواه، نسخة ممسوحة ضوئياً من الشيكات المصرفية بنفس التاريخ، متضمنة أمراً من المتهم إلى البنك بدفع المبلغ للمجني عليه، مع توقيع المتهم، بالإضافة إلى صورة ممسوحة ضوئياً. نسخة من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.

اقرأ أيضًا: دفعت 4 ملايين جنيه.. نسرين طافش تتصالح في قضية شيك بدون رصيد

الفنانة نسرين طافش تستأنف حكم حبسها 3 سنوات… اليوم

“يهدف إلى توعية الأطفال.” نسرين طافش ترد على انتقادات تيك توك لايف | صورة

 

أول تعليق من نسرين طافش بعد انتهاء قضية إصدارها شيك بدون رصيد «صورة»

ملاحظة: هذا الخبر
أول تعليق من نسرين طافش بعد انتهاء قضية إصدارها شيك بدون رصيد «صورة» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أول تعليق من نسرين طافش بعد انتهاء قضية إصدارها شيك بدون رصيد «صورة»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أول تعليق من نسرين طافش بعد انتهاء قضية إصدارها شيك بدون رصيد «صورة» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!