أخبار العراق

لجنة نيابية: اسعار الخدمات المقدمة للعراقيين هي الأرخص على مستوى العالم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لجنة نيابية: اسعار الخدمات المقدمة للعراقيين هي الأرخص على مستوى العالم  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأكدت لجنة الخدمات والإعمار البرلمانية، اليوم الأربعاء (8 آيار 2024)، أن أسعار الخدمات المقدمة للمواطنين العراقيين هي الأرخص على مستوى العالم.وقالت عضو اللجنة مديحة المكصوصي، لـ”بغداد اليوم”، إن “أسعار الخدمات المقدمة للمواطنين كالماء والكهرباء هي أسعار رمزية جداً، وهي الأرخص ما بين كل دول المنطقة والعالم، وليس هناك أي زيادة لهذه الأسعار مع قرب فصل الصيف”.وبينت المكصوصي أن “الأجهزة الحكومية المختصة، تمكنت طيلة الفترة الماضية من السيطرة على أسعار المواد الغذائية ومنع أي تلاعب فيها، حتى عندما كان الدولار مرتفعا لمنع زيادة أي عبء على المواطن، وحتى أجور المولدات الأهلية تم تحديد أسعارها وهناك رقابة شديدة عليها أيضا لمنع أي تلاعب او استغلال لمعاناة المواطنين”.ويحتوي العراق على العديد من الدعم المقدم من الحكومة على أسعار العديد من الخدمات والسلع التي تقدمها الحكومة ولاسيما الطاقة.

 

لجنة نيابية: اسعار الخدمات المقدمة للعراقيين هي الأرخص على مستوى العالم

ملاحظة: هذا الخبر لجنة نيابية: اسعار الخدمات المقدمة للعراقيين هي الأرخص على مستوى العالم نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : لجنة نيابية: اسعار الخدمات المقدمة للعراقيين هي الأرخص على مستوى العالم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لجنة نيابية: اسعار الخدمات المقدمة للعراقيين هي الأرخص على مستوى العالم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!