اخبار الرياضة

تقارير تتوقع تشكيلة اسبانيا ليورو 2024

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تقارير تتوقع تشكيلة اسبانيا ليورو 2024  . والان الى التفاصيل.

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن لويس دي لافوينتي، المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم، حدد التشكيل الأساسي لقائمة اللاعبين الذين سيمثلون منتخب لاروخا في بطولة يورو 2024.

وتنطلق بطولة يورو 2024 في ألمانيا يوم 14 يونيو المقبل، ومن المتوقع الإعلان عن القائمة النهائية لمنتخب إسبانيا نهاية مايو الجاري.

وبحسب إذاعة ريليفو الإسبانية، فقد تم تحديد قائمة أولية تضم 19 لاعباً من منتخب إسبانيا للمشاركة في يورو 2024، وقد يغيب لاعب برشلونة بيدري غونزاليس عن هذه القائمة بسبب الإصابات التي تعرض لها خلال هذا الموسم.

بالإضافة إلى ذلك، قد يتم استبعاد أسماء مثل خوسيه جايا لاعب فالنسيا وفيران توريس لاعب برشلونة من القائمة.

ومن المؤكد أن ديفيد دي خيا سيغيب بسبب عدم مشاركته مع أي ناد هذا الموسم بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الصيف الماضي.

وبحسب التقارير، ستضم القائمة أوناي سيمون، وديفيد رايا، وأليكس ريميرو، وداني كارفاخال، وروبن لو نورمان، وإيميريك لابورت، وباو كوبرسي، وأليخاندرو جريمالدو، ورودريجو، وميكيل ميرينو، ومارتن زوبيميندي، وفابيان رويز، ونيكو. ويليامز، داني أولمو، لامين يامال، ألفارو موراتا، خوسيلو ماتو، ميكيل أويارزابال.

  

تقارير تتوقع تشكيلة اسبانيا ليورو 2024

ملاحظة: هذا الخبر تقارير تتوقع تشكيلة اسبانيا ليورو 2024 نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تقارير تتوقع تشكيلة اسبانيا ليورو 2024

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تقارير تتوقع تشكيلة اسبانيا ليورو 2024 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!