فيديو.. ماذا حدث باللقاء الأخير بين بطلى العالم قبل قمة ألمانيا ضد فرنسا

فيديو.. ماذا حدث باللقاء الأخير بين بطلى العالم قبل قمة ألمانيا ضد فرنسا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فيديو.. ماذا حدث باللقاء الأخير بين بطلى العالم قبل قمة ألمانيا ضد فرنسا

حسم التعادل الإيجابى 2/2 المواجهة الأخيرة التى جمعت بين المنتخبين الألمانى والفرنسى، قبل القمة النارية المقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الخميس، على ملعب "إليانز آرينا" فى ميونخ، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دورى الأمم الأوروبية.

وتعادلت الماكينات الألمانية بطلة مونديال 2014 مع الديوك الفرنسية المتوجة بالنسخة الأخيرة من مونديال روسيا، بهدفين لكل منهما فى المواجهة الودية التى أقيمت بينهما فى مدينة كولن الألمانية فى نوفمبر العام الماضى.

سجل هدفى المنتخب الألمانى تيمو فيرنر ولارس شتيندل، فيما كان هدفى المنتخب الفرنسى من توقيع ألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال الإنجليزى.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فيديو.. ماذا حدث باللقاء الأخير بين بطلى العالم قبل قمة ألمانيا ضد فرنسا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

القوة الجوية ينتصر على الجزيرة الاردني ويضع قدماً في النهائي

القوة الجوية ينتصر على الجزيرة الاردني ويضع قدماً في النهائي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.