اخبار الرياضة

تقارير إسبانية تكشف: ضربة قوية تهدد صفقة برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تقارير إسبانية تكشف: ضربة قوية تهدد صفقة برشلونة  . والان الى التفاصيل.

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، أن إدارة برشلونة تترقب ضربة قوية تهدد أحد صفقات البلوجرانا المحتملة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن نجم لايبزيج داني أولمو، يعد أحد أهداف البارسا في الصيف المقبل، وهو ما تعتقد الإدارة أنه سيعطي الفريق قفزة في جودة خط الهجوم.

وأشارت الصحيفة إلى أن أولمو يريد العودة إلى برشلونة، لكن إرادته ليست كافية، حيث يصل الشرط الجزائي في عقده مع النادي الألماني إلى 60 مليون يورو.

وأوضحت أن أولمو يحظى باهتمام الستة الكبار في الدوري الإنجليزي (مانشستر يونايتد، ليفربول، مانشستر سيتي، تشيلسي، أرسنال، وتوتنهام)، وبالتالي فإن قيمة الشرط الجزائي الخاص بعقده ستكون في متناول هذه الفرق. .

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن قرار أولمو بالاستمرار في لايبزيج والالتزام بعقده ليس مستبعدا، حيث يعمل النادي الألماني على تلبية طلباته.

وذكرت التقارير أن التعاقد مع جناح أيسر جديد يمثل الأولوية الثانية لبرشلونة في الصيف المقبل، بعد التعاقد مع لاعب خط وسط جديد.

 

تقارير إسبانية تكشف: ضربة قوية تهدد صفقة برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر تقارير إسبانية تكشف: ضربة قوية تهدد صفقة برشلونة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تقارير إسبانية تكشف: ضربة قوية تهدد صفقة برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تقارير إسبانية تكشف: ضربة قوية تهدد صفقة برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!