اخبار منوعة

إطلاق فيلم Escape بدور العرض المصرية اليوم الأربعاء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
إطلاق فيلم Escape بدور العرض المصرية اليوم الأربعاء
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-08 19:33:14 . والان الى التفاصيل.

يُعرض مساء اليوم الأربعاء، فيلم الهروب في دور العرض المصرية من خلال شركة فور ستار فيلمز. وهو من إخراج وكتابة هوارد جيه فورد.

الهروب من أبطال الفيلم

وشارك في بطولة فيلم الهروب عدد من النجوم أبرزهم: سارة ألكسندرا ماركس، وكسينيا إسلاموفا، وصوفي رانكين، وشون كرونين. ويتميز العمل بالتصوير السينمائي المذهل لترافيلان سكيبالدي الذي يجسد جمال الطبيعة الخلابة وينقل أجواء المكان المزعجة التي تحتجز فيها النساء بطريقة مذهلة.

الهروب من أحداث الفيلم

تدور أحداث فيلم الهروب حول مجموعة مكونة من عشر نساء يجدن أنفسهن معتقلات من قبل المتاجرين بالبشر. تقود ممرضة وراقصة المجموعة في محاولة جريئة للهروب والقتال من أجل البقاء في الصحراء القاسية، حيث يتسابقون مع الزمن لتجنب مطارديهم، في معركة من أجل الحرية والبقاء. على قيد الحياة.

ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض المصرية في 8 مايو 2024 عبر شركة فور ستار فيلمز. يرجى التحقق من مواعيد الحفل مع المسارح.

إيرادات الفيلم.. «شكوو» لعمرو يوسف تخطت أمس مليون جنيه

إيرادات الفيلم: «السرب» يقترب من تحقيق 15 مليون جنيه بعد 5 أيام من طرحه

 

إطلاق فيلم Escape بدور العرض المصرية اليوم الأربعاء

ملاحظة: هذا الخبر
إطلاق فيلم Escape بدور العرض المصرية اليوم الأربعاء نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
إطلاق فيلم Escape بدور العرض المصرية اليوم الأربعاء

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
إطلاق فيلم Escape بدور العرض المصرية اليوم الأربعاء . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!