شنكالي يؤكد لـ”النور” عدم وجود خلافات مع الاتحاد الوطني حول مرشح “رئاسة الجمهورية”

شنكالي يؤكد لـ”النور” عدم وجود خلافات مع الاتحاد الوطني حول مرشح “رئاسة الجمهورية”
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر شنكالي يؤكد لـ”النور” عدم وجود خلافات مع الاتحاد الوطني حول مرشح “رئاسة الجمهورية”

شنكالي يؤكد لـ

النور نيوز/ بغداد
أكد عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني ماجد الشنكالي، عدم وجود خلافات مع الاتحاد الوطني حول مرشح الكرد لرئاسة الجمهورية، مبينا ان تحديد اسم المرشح لهذا المنصب سيكون بالتوافق بين الحزبين.

وقال النائب السابق في تصريح لـ”النور نيوز”، ان “كلا الحزبين لديهم مرشحين لشغل منصب رئيس الجمهورية الجديد”، مؤكدا ان “مقبولية اسم المرشح هي من ستكون الفيصل في الاختيار”.

وأوضح شنكالي، ان “هذه القضية ستعرض على الاطراف السياسية التي سيتحالف معها الكرد لتشكيل الكتلة الاكبر”، لافتا ان “الحوار والتفاوض مع الاطراف السياسية هو السبيل الوحيد للخروج من التاخير الحاصل في تشكيل الحكومة”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر شنكالي يؤكد لـ”النور” عدم وجود خلافات مع الاتحاد الوطني حول مرشح “رئاسة الجمهورية” نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

السفير العراقي يناقش مع لجنة الطاقة ببرلمان روسيا التعاون بمجال الطاقة

السفير العراقي يناقش مع لجنة الطاقة ببرلمان روسيا التعاون بمجال الطاقة اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.