تعرف على أول سيارة للنجم كريستيانو رونالدو فى إيطاليا بعد انتقاله لليوفى

تعرف على أول سيارة للنجم كريستيانو رونالدو فى إيطاليا بعد انتقاله لليوفى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تعرف على أول سيارة للنجم كريستيانو رونالدو فى إيطاليا بعد انتقاله لليوفى

كشف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، عن سياراته الأولى التى يقودها فى إيطاليا بعد انتقاله من ريال مدريد الإسبانى.

 

وظهر رونالدو فى صورة مع سيارته الأولى فى مدينة تورينو معقل اليوفى، وهى ماركة "مرسيدس" وذلك عقب انتقاله إلى صفوف السيدة العجوز، لتضاف إلى اسطول سياراته التى بلغت 22 سيارة بداية العام الحالى، وفقا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية.

رونالدو مع سياراته الأولى فى إيطاليا
رونالدو مع سياراته الأولى فى إيطاليا

 

ويغيب رونالدو، عن مباراة منتخب بلاده الودية أمام كرواتيا، غدا الخميس، وكذلك أولى مباريات البرتغال فى دورى الأمم الأوروبية أمام إيطاليا فى العاشر من سبتمبر الجارى.

 

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن غياب كريستيانو رونالدو يعود إلى طلبه ذلك من المدرب فيرناندو سانتوس، حيث طلب قائد البرتغال ألا يتم اختياره فى القائمة من أجل الراحة بعض الشئ لاسيما وأن موسم يوفنتوس مزدحم بالمباريات.

 

22
 

 

 

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تعرف على أول سيارة للنجم كريستيانو رونالدو فى إيطاليا بعد انتقاله لليوفى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ريال مدريد يتخطى عقبة إسبانيول في الدوري الإسباني

ريال مدريد يتخطى عقبة إسبانيول في الدوري الإسباني زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.