تظاهرات حاشدة في البصرة ومحتجون يقطعون الطرق

تظاهرات حاشدة في البصرة ومحتجون يقطعون الطرق
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تظاهرات حاشدة في البصرة ومحتجون يقطعون الطرق

رووداو – أربيل

تجددت التظاهرات في مدينة البصرة، فيما قام متظاهرين غاضبين بحرق إطارات السيارات وقطع طريق عام في كرمة علي، شمالي محافظة البصرة.

وأفادت مصادر محلية أن العشرات من المحتجين في شمالي محافظة البصرة قطعوا أمس الخميس حركة المرور في شارع رئيسي في “كرمة علي” شمال المحافظة وعمد المتظاهرون إلى إحراق إطارات السيارات احتجاجا على استمرار انعدام الخدمات وتفشي الامراض اثر أزمة المياه.

وكان المئاتُ من أهالي ناحيةِ عز الدين سليم شمالي محافظة البصرة نظموا وقفة ً احتجاجية للمطالبةِ بحقوقهم المسلوبة ومحاسبةِ الفاسدين وتوفير ِ الخدمات.

ونفذ محتجون من أهالي البصرة اعتصاما جديداً في ساحة الطيران وسط المحافظة احتجاجا على تردي الخدمات واستشراء الفساد. 

ونصب المعتصمون السرادقَ والخيام وسط الساحة احتجاجا على ما تشهده المحافظة من تردٍ كبير في الخدمات لاسيما بعد إصابة الآلاف بحالات تسمم بسبب تلوثِ المياه وارتفاع مستوى الملوحة إلى مستويات قياسية.

وتشهد محافظة البصرة أقصى جنوب العراق والغنية بالنفط احتجاجات مستمرة منذ أسابيع عدة ضد تردي الواقع الخدمي والصحي والمعيشي في المحافظة وتفشي البطالة والفساد المالي والإداري بمؤسسات الدولة ودوائرها.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تظاهرات حاشدة في البصرة ومحتجون يقطعون الطرق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

زوجة المرشح الرئاسي فؤاد حسين تثير الجدل بشأن ديانتها والأخير يرد..

زوجة المرشح الرئاسي فؤاد حسين تثير الجدل بشأن ديانتها والأخير يرد.. اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.