تصديق اعترافات متهمين ضبطت بحوزتهم عملة ذهبية تعود لداعش في الموصل

تصديق اعترافات متهمين ضبطت بحوزتهم عملة ذهبية تعود لداعش في الموصل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تصديق اعترافات متهمين ضبطت بحوزتهم عملة ذهبية تعود لداعش في الموصل

27-08-2018 12:10 PM

صدقت محكمة تحقيق نينوى المختصة بقضايا ‘الإرهاب’، اليوم الاثنين، اعترافات متهمين ضبط بحوزتهم عملة ذهبية تعود لتنظيم ‘داعش’، فيما لفتت إلى أن المتهمين احتفظوا بهذه القطع لتمويل التنظيم ماليا.

وقال المتحدث باسم مجلس القضاء الأعلى القاضي عبد الستار بيرقدار في بيان تلقت قناة دجلة نسخة منه، إن ‘كمينا نصب من قبل مديرية استخبارات ومكافحة ارهاب نينوى وبناءً على اوامر قضائية أدى إلى القبض على متهمين وبحوزتهم عملة ذهبية تعود لتنظيم داعش الارهابي بغية بيعها وتمويل التنظيم بمبالغ مالية‘.

وأضاف بيرقدار أن ‘محكمة تحقيق نينوى المختصة بقضايا الإرهاب صدقت اعترافاتهم بعد العثور على 276 قطعة بحوزتهم’، مشيرا إلى أن ‘وزن القطعة الواحدة يصل الى اكثر من 4 غرامات اما الوزن الكلي لجميع القطع يصل إلى اكثر من 1 كيلو غرام.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تصديق اعترافات متهمين ضبطت بحوزتهم عملة ذهبية تعود لداعش في الموصل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

المثنى: تخصيص 6 مليار دينار لإعادة العمل بمشروع مجسر الصدرين

المثنى: تخصيص 6 مليار دينار لإعادة العمل بمشروع مجسر الصدرين اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.