تجدد المظاهرات في البصرة

تجدد المظاهرات في البصرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تجدد المظاهرات في البصرة

رووداو – أربيل

تجددت التظاهرات بمحافظة البصرة العراقية، حيث قطع المحتجون الطرق الرئيسة وتم اضرام النيران في اطارات السيارات، مطالبين بتوفير فرص العمل، وحل أزمة الماء والكهرباء.

ويطالب المحتجون بتحسين واقع الخدمات والقضاء على البطالة، حيث تجمع العشرات منهم وسط المدينة مرددين شعارات منددة بعمل مجلس المحافظة الذي طالبوه بالرحيل في حال عجزه عن معالجة الأزمات التي تعاني منها البصرة.

وتحاول خلية الأزمة الوزارية المكلفة بمتابعة ملف الاحتجاجات تهدئة الأوضاع من خلال الحديث عن توفير وظائف لأبناء المحافظة وتطوير الخدمات من خلال اجراءات سريعة.

والبصرة، محافظة غنية بالنفط، ومهد احتجاجات شعبية متواصلة منذ 8 يوليو/تموز الماضي، في محافظات وسط وجنوبي البلاد ذات غالبية شيعية، على تردي الخدمات العامة مثل الكهرباء والماء فضلا عن قلة فرص العمل.

وتحتوي البصرة على أكبر آبار العراق النفطية، وتنتج ما لا يقل عن 80 بالمئة من نفط البلاد، وهي المنفذ البحري الوحيد للبلاد على العالم.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تجدد المظاهرات في البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رئيس الهيئة الإدارية لنادي الزبير يقدم استقالته من منصبه والهيئة ترفضها

رئيس الهيئة الإدارية لنادي الزبير يقدم استقالته من منصبه والهيئة ترفضها اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.