برلماني عن الفتح: تقارب بين العامري والصدر من أجل تشكيل الكتلة الأكبر

برلماني عن الفتح: تقارب بين العامري والصدر من أجل تشكيل الكتلة الأكبر
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر برلماني عن الفتح: تقارب بين العامري والصدر من أجل تشكيل الكتلة الأكبر

برلماني عن الفتح: تقارب بين العامري والصدر من أجل تشكيل الكتلة الأكبر

النور نيوز/ بغداد

أكد فالح الخزعلي، النائب عن تحالف “الفتح” بزعامة هادي العامري،  اليوم الأحد، أن المفاوضات لا تزال مستمرة مع تحالف سائرون من أجل تشكيل الكتلة الاكبر والحكومة المقبلة، فيما أعرب عن ترحيبه بانضمام دولة القانون إلى التحالف الجديد.

وقال الخزعلي في تصريح له إن “هناك تقارباً كبيراً بين سائرون والفتح، في ما يخص عدم تجديد ولاية رئيس الوزراء الحالي حيدر العبادي، والايمان بفشل الحكومة الحالية في خدمة العراق وشعبه”.

وأضاف، أن “الحوارات لا تزال مستمرة بين سائرون والفتح، ويجب أن ترتقي إلى مستوى عالٍ من أجل إعلان الكتلة الاكبر لتشكيل الحكومة المقبلة، وحل المشاكل ومعاناة العراقيين في البصرة والمحافظات الاخرى.

وأكد الخزعلي أن تحالفه حريص على شمول البرنامج الحكومي للجميع، مشيرًا إلى أن من يؤمن بمشروع بناء الدولة سواء كان دولة القانون أو غيره فهو مرحب به.

وكان الأمين العام لعصائب أهل الحق، القيادي في الفتح، قيس الخزعلي، أكد السبت (8 أيلول 2018)، إن توافق الرؤى بين تحالفي الفتح، بزعامة هادي العامري، وسائرون، المدعوم من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، “يعني استقرار العراق”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر برلماني عن الفتح: تقارب بين العامري والصدر من أجل تشكيل الكتلة الأكبر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وزارة الدفاع تنعى قائد العمليات الخاصة الاولى اللواء فاضل برواري

وزارة الدفاع تنعى قائد العمليات الخاصة الاولى اللواء فاضل برواري اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.