باسم قاسم : مهمة الجوية صعبة امام الاتحاد الجزائري

باسم قاسم : مهمة الجوية صعبة امام الاتحاد الجزائري
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر باسم قاسم : مهمة الجوية صعبة امام الاتحاد الجزائري


مدرب القوة الجوية، باسم قاسم

اعلن مدرب القوة الجوية، باسم قاسم، أن الخسارة في المباراة الأولى أمام اتحاد العاصمة الجزائري ستصعب مهمة الفريق في مباراة الإياب بدور الـ32 من البطولة العربية للأندية الأبطال.
وقال قاسم في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة تابعه المربد عقد اليوم السبت,إن خسارة القوة الجوية في المباراة الأولى على أرضنا وبين جماهيرنا، وهذا الأمر سيصعب مهمتنا بشكل اكبر خاصة أمام فريق مثل اتحاد العاصمة الجزائري.

وأضاف، “استلمت قيادة المنتخب الوطني منذ الأول من أيلول الجاري، خضنا معسكراً تدريبياً في تركيا لمدة ستة أيام واليوم نتواجد في الجزائر”، مؤكداً بأنه “مطالب بإعادة توازن القوة الجوية والعودة الى سكة الانتصارات”.
واوضح أن المهمة لا تخلو من الصعوبة مع فريق تسبب بقلقنا، خاصة بعد تأكيد غياب لاعبين مهمين وفي مركز واحد وهو مركز الليبرو، لان الكرواتي سيباستيان تعرض للإصابة واللاعب سامال سعيد انتقل إلى نادي آخر”.
هذا وستقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب 5 جويلية 1962 في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الاحد.

وخسر القوة الجوية في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0 والتي احتضنها ملعب كربلاء الدولي في الثامن من آب الماضي.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر باسم قاسم : مهمة الجوية صعبة امام الاتحاد الجزائري نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

التغيير: مستمرون بمقاطعة البرلمان ولم نحدد موقفنا من ترشيح صالح لرئاسة الجمهورية

التغيير: مستمرون بمقاطعة البرلمان ولم نحدد موقفنا من ترشيح صالح لرئاسة الجمهورية اخبار العراق – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.