اليوم .. انطلاق منافسات دوري فرق الدرجة الأولى لمجموعة بغداد في كرة القدم

اليوم .. انطلاق منافسات دوري فرق الدرجة الأولى لمجموعة بغداد في كرة القدم
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اليوم .. انطلاق منافسات دوري فرق الدرجة الأولى لمجموعة بغداد في كرة القدم

بغداد/SNG- انطلق، اليوم الجمعة، منافسات دوري فرق الدرجة الاولى الاربعة لمجموعة بغداد من اجل تحديد بطل بغداد، التي تأهلت الى التصفيات النهائية المؤدية للدوري الممتاز، اذ يستضيف فريق الصناعة في ملعبه فريق الكرخ والدفاع المدني يلاقي الصليخ في ملعب الكرخ وستقام المباراتان عند الساعة الرابعة وخمس واربعين دقيقة.

وتقام الجولة الثانية يوم الثلاثاء المقبل حيث يلتقي فريق الكرخ في ملعبه فريق الصليخ ويواجه فريق الصناعة فريق الدفاع المدني في ملعب الاول.

وتختتم المنافسات يوم الثامن والعشرين من الشهر الحالي المنافسات بإلقاء الكرخ والدفاع المدني في ملعب الاول ويستضيف الصناعة في ملعبه فريق الصليخ.

يشار الى ان هذه المنافسات ستحدد ترتيب الفرق الاربعة الاولى لمجموعة بغداد لفرق الدرجة الاولى ، علما بان التصفيات النهائية ستجمع ١٢ فريقا وستنطلق مطلع شهر اب المقبل.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اليوم .. انطلاق منافسات دوري فرق الدرجة الأولى لمجموعة بغداد في كرة القدم نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

سويسرا تكتسح بلجيكا بخماسية وتتأهل لنصف نهائي دورى الأمم الأوروبية.. فيديو

سويسرا تكتسح بلجيكا بخماسية وتتأهل لنصف نهائي دورى الأمم الأوروبية.. فيديو زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن