الملكي بانتظار الفرصة لخطف النجم البرازيلي “نيمار” الى صفوفه

الملكي بانتظار الفرصة لخطف النجم البرازيلي “نيمار” الى صفوفه
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الملكي بانتظار الفرصة لخطف النجم البرازيلي “نيمار” الى صفوفه

كشفت صحف اسبانية, اليوم الخميس, أن” ادارة ريال مدريد راغبة بشدة ومقتنعة مع جهازها الفني الكروي بضرورة ضم اللاعب نيمار داسيلفا نجم باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة “ماركة” الاسبانية, في تقرير لها, ان” هناك العديد من الأندية ربطت أسماء لاعبيها بنادي ريال مدريد من أجل رفع قيمتهم المادية إلا أن إدارة الملكي لم تدخل في أي مفاوضات إلا مع خمسة لاعبين لكنها فشلت بسبب المطالب المالية العالية التي طلبتها إدارة أنديتهم”.

وأضاف التقرير, أن” إدارة نادي ريال مدريد ترصد حالياً 300 مليون يورو من أجل التعاقد مع نيمار حيث تنتظر الإدارة الملكية قرار الاتحاد الأوروبي بشأن مخالفة نادي الفرنسي لقواعد اللعب المالي النظيف وهو ما قد يجبر إدارة النادي على فتح الباب أمام بيع النجم البرازيلي”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الملكي بانتظار الفرصة لخطف النجم البرازيلي “نيمار” الى صفوفه نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الاتحاد العربي يعلن عقوبات مباراة اتحاد الجزائر والقوة العراقي

الاتحاد العربي يعلن عقوبات مباراة اتحاد الجزائر والقوة العراقي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.