اخبار الرياضة

روي كين ينتقد كاسيميرو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : روي كين ينتقد كاسيميرو  . والان الى التفاصيل.

انتقد روي كين، أسطورة مانشستر يونايتد، أداء البرازيلي كاسيميرو كقلب دفاع في مباراة الفريق أمام كريستال بالاس، حيث انتهت المباراة بخسارة مدوية 0-4، في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأبدى كين عدم رضاه عن أداء كاسيميرو، وأشار كين إلى عزلة كاسيميرو على أرض الملعب، موضحا أنه لم يتلق أي دعم من زملائه، وهو ما جعله يتحمل المسؤولية بمفرده.

وأضاف كين أن كاسيميرو كان يمر بوقت سيء على أرض الملعب، لكنه لم يحصل على أي مساعدة من لاعبي الفريق الآخرين، مشيرا إلى أن الدفاع كان في حالة فوضى كاملة، ويفتقر إلى التنسيق والتعاون بين اللاعبين.

  

روي كين ينتقد كاسيميرو

ملاحظة: هذا الخبر روي كين ينتقد كاسيميرو نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : روي كين ينتقد كاسيميرو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر روي كين ينتقد كاسيميرو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!