اخبار الرياضة

الكشف عن قائمة البرازيل لـ”كوبا أمريكا”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكشف عن قائمة البرازيل لـ”كوبا أمريكا”  . والان الى التفاصيل.

أعلن دوريفال جونيور، المدير الفني لمنتخب البرازيل، اليوم الجمعة، عن قائمة تضم 23 لاعبا للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا المقررة في الولايات المتحدة هذا الصيف، في الفترة من 20 يونيو إلى 14 يوليو.

وشهدت القائمة غياب كاسيميرو، لاعب وسط مانشستر يونايتد الحالي ونجم ريال مدريد السابق.

وسيلعب السيليساو في المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا، مع كولومبيا وباراجواي وكوستاريكا.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون (ليفربول) – بينتو (أتلتيكو بارانينسي) – إيدرسون (مانشستر سيتي).

خط الدفاع: دانيلو (يوفنتوس) – يان كوتو (جيرونا) – غييرمي أرانا (أتلتيكو مينيرو) – فينديل (بورتو) – بيرالدو (باريس سان جيرمان) – إيدير ميليتاو (ريال مدريد) – غابرييل ماجاليس (أرسنال) – ماركينيوس (باريس). سان جيرمان) جيرمان).

خط الوسط: أندرياس بيريرا (فولهام) – برونو جيمارايش (نيوكاسل) – دوجلاس لويز (أستون فيلا) – جواو جوميز (ولفرهامبتون) – لوكاس باكيتا (وست هام).

خط الهجوم: إندريك (بالميراس) – إيفانيلسون (بورتو) – جابرييل مارتينيلي (أرسنال) – رافينيا (برشلونة) – رودريجو (ريال مدريد) – سافينيو (جيرونا) – فينيسيوس جونيور (ريال مدريد).

 

الكشف عن قائمة البرازيل لـ”كوبا أمريكا”

ملاحظة: هذا الخبر الكشف عن قائمة البرازيل لـ”كوبا أمريكا” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الكشف عن قائمة البرازيل لـ”كوبا أمريكا”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكشف عن قائمة البرازيل لـ”كوبا أمريكا” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!