اخبار الرياضة

بوستيكوغلو: علينا التحلي بالهدوء والالتزام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بوستيكوغلو: علينا التحلي بالهدوء والالتزام  . والان الى التفاصيل.

دعا مدرب توتنهام الإنجليزي، الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، إلى الهدوء بعد انهيار الفريق في النصف الأخير من الموسم.

وبعد أن كان توتنهام في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بداية الموسم، تراجع الفريق حتى استقر في المركز الخامس دون أمل في اللحاق بأستون فيلا صاحب المركز الرابع والمؤهل لدوري أبطال أوروبا. ويستضيف توتنهام منافسه بيرنلي في الجولة الـ37، وعلق بوستيكوجلو: “أعتقد أنني.. كنت واضحا أننا سنواجه تحديات وستكون موجودة دائما، لكن الهدف يكمن في كيفية التعامل معها. سيكون هناك حتما تحدي آخر على الطريق.

وأضاف: “من وجهة نظري، يجب أن أكون واضحا بشأن ما نريد القيام به وما نريد تحقيقه، ومن العدل أن نقول إن الجميع يبذلون قصارى جهدهم، ولكن علينا أن نكون هادئين وملتزمين. “

  

بوستيكوغلو: علينا التحلي بالهدوء والالتزام

ملاحظة: هذا الخبر بوستيكوغلو: علينا التحلي بالهدوء والالتزام نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بوستيكوغلو: علينا التحلي بالهدوء والالتزام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بوستيكوغلو: علينا التحلي بالهدوء والالتزام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!