الخزعلي يعلق على انسحاب الجوية ويحدد شرطاً لتبرئة الجزائريين من "العار"

الخزعلي يعلق على انسحاب الجوية ويحدد شرطاً لتبرئة الجزائريين من "العار"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الخزعلي يعلق على انسحاب الجوية ويحدد شرطاً لتبرئة الجزائريين من "العار"

الخزعلي يعلق على انسحاب الجوية ويحدد شرطاً لتبرئة الجزائريين من "العار"

شفق نيوز/ شدد زعيم “عصائب أهل الحق” قيس الخزعلي، اليوم الاثنين، على ضرورة تقديم الجزائر اعتذاراً عما بدر من هتافات خلال مباراة فريقي اتحاد العاصمة الجزائري وضيفه القوة الجوية العراقي يوم امس الاحد ضمن منافسات بطولة الاندية العربية.

وقال الخزعلي في تغريدة له على تويتر تابعتها شفق نيوز ان “الهتافات الطائفية الاخيرة ليس بالضرورة انها تمثل شعب الجزائر الذي ضحى بمليون شهيد من اجل حريته”.

واستدرك انه “لابد من مواقف جزائرية واضحة تدين ما حدث حتى يتبرأ الجزائريون من هذا العار الذي يمكن ان يلحقهم ان سكتوا”.

واشاد الخزعلي بموقف فريق القوة الجوية بالقول “شكرا لنادي القوة الجوية العراقي على انسحابه المشرف”.

وانسحب فريق القوة الجوية العراقي الأول لكرة القدم، من المباراة التي جمعته، مساء الأحد، مع نظيره فريق اتحاد العاصمة الجزائري، على ملعب “5 جويليه 1962″، في إياب دور الـ32 في البطولة العربية للأندية.

وجاء انسحاب الفريق العراقي في الدقيقة 67 من المباراة بسبب إشعال جماهير اتحاد العاصمة الألعاب النارية، بالإضافة إلى هتاف الجماهير بعبارات سياسية على غرار ذكر اسم الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين.

هتافات الجماهير الجزائرية حملت أبعاداً سياسية ودينية، ما جعل الفريق العراقي يتوقف عن اللعب ويخرج بعضاً من لاعبيه ليعود بعلم العراق الذي طافوا به الملعب، ويقرر الحكم الإماراتي محمد عبدالله إنهاء المباراة بعد انسحاب الفريق العراقي، ليتأهل اتحاد العاصمة لدور الـ16 من البطولة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الخزعلي يعلق على انسحاب الجوية ويحدد شرطاً لتبرئة الجزائريين من "العار" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

المصدر

شاهد أيضاً

الكشف عن تفاصيل تفجير أربيل

الكشف عن تفاصيل تفجير أربيل اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.